اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى في 44 غارة شنها طيران العدوان على 7 محافظات مستهدفا المواطنين والممتلكات العامة والخاصة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي  شن غاراته الإجرامية مستهدفا المواطنين وممتلكاتهم الخاصة والعامة والمنشآت الحيوية في عدة محافظات .

حيث أكد مصدر عسكري استشهاد وجرح عدد من المواطنين في الغارات المتواصلة لطيران العدوان السعودي الأمريكي على محافظات الجمهورية خلال الساعات الماضية .

وأوضح المصدر في تصريح لوسائل إعلامية أن عدداً من المواطنين استشهدوا وأصيب آخرون جراء غارتين لطيران العدوان استهدفتا سيارة أحد المواطنين في مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، مبيناً أن الطيران شن غارة ثالثة على المديرية .

وحسب المصدر شن طيران العدوان خمس غارات على منطقة العرة بمديرية همدان في محافظة صنعاء و غارتين على منطقة حوزان جنوب المخا وسبع غارات على جبل النار في مديرية المخا بمحافظة تعز .

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن في محافظة صعدة خمس غارات على منطقة بركان في مديرية رازح و تسع غارات على مناطق الملاحيط ، المتجرف ، بني سعد في مديرية الظاهر و غارتين على منطقة آل الزماح بمديرية باقم ومثلها على منطقة البقع بمديرية كتاف .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارة على مثلث عاهم بمديرية حرض بمحافظة حجة و سبع غارات على منطقة كهبوب بمحافظة لحج و غارتين على قرية بتول في جيزان .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى