اخبار محليةالكل

ستة شهداء بينهم أربع نساء إثر استهداف الطيران المعادي حافلة بالحديدة اليوم

متابعة: محمد علي المطاع

 

اثر الفشل في إحداث أي تقدم باتجاه مطار الحديدة، ونتيجة الانتكاسات التي لحقت بجيوش دول تحالف العدوان السعودي ومرتزقتهم في الساحل الغربي لجأ سلاح طيران التحالف اليوم إلى استهداف المدنيين بغارات عشوائية شملت الأحياء السكنية ووسائل المواصلات.. ولم يسلم اليوم – أيضاً – مطار الحديدة من القصف الهستيري من قبل طيران تحالف العدوان بمختلف الطائرات.

وفي آخر جرائم طيران تحالف العدوان السعودي اليوم استشهد ستة مواطنين بينهم أربع نساء في غارة استهدفت حافلة لنقل الركاب بالقرب من جولة الغراسي في مدينة الحديدة ما أدى إلى استشهاد ستة مواطنين بينهم أربع نساء.

وفي الوقت عينه يواصل طيران تحالف العدوان السعودي غاراته على مطار الحديدة، حيث شن منذ الصباح أكثر من 40 غارة على المطار مصحوبة بتحليق مكثف لطيران الأباتشي والتجسسي.

كما شن طيران تحالف العدوان السعودي فجر اليوم أربع غارات على منطقة المتكسر شرق مدينة سفيان بمحافظة عمران.

إلى ذلك واصل طيران تحالف العدوان السعودي ومرتزقته أمس ارتكاب جرائمهم بحق أبناء الشعب اليمنيما أدى إلى استشهاد وإصابة ستة مواطنين بينهم أطفال.

حيث كثف طيران تحالف العدوان غاراته على محافظة الحديدة وشن أكثر من 18 غارة على مطار الحديدة الدولي ومناطق متفرقة بمديرية الدريهمي.

كما شن تسع غارات على منطقة الجبانة بمديرية الحالي وغارتين على جبل الشبكة بمديرية الصليف.

وذكرت الأنباء استشهاد أربعة مواطنين وإصابة طفلة جراء استهداف طيران تحالف العدوان لمنزلهم في منطقة المنظر بمديرية الحوك بالحديدة.

كما أن طفلاً أصيب بجروح خطيرة إثر قذيفة أطلقها مرتزقة العدوان على منازل المواطنين في منطقة الضبة بمديرية الصلو محافظة تعز.

وشن الطيران المعادي غارة على منطقة مران بمديرية حيدان في محافظة صعدة، واستهدف قصف صاروخي ومدفعي سعودي مناطق سكنية بمديرية شدا الحدودية.

كما أن طيران تحالف العدوان السعودي شن غارتين على منطقة ملاحة بمديرية المصلوب في محافظة الجوف.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى