اخبار محليةالكل

تقرير: فضيحة جديدة لتحالف العدوان .. مقطع لفيلم أمريكي على أنه في الحديدة

في كل مرة يفشل فيه التحالف في تحقيق انتصار عسكري وميداني يلجا إلى نشر الأكاذيب الاعلامية والفبركات الدعائية لتبرير فشلة والتمهيد لقصف مزيد من المنشآت اليمنية وتدمير البنية التحتية لليمن..

الكذب والتزوير هما دأب ودرب تحالف العدوان  على اليمن منذ أن أعلن شن الحرب على اليمن عام 2015

بداية من كذبة الدفاع عن الشرعية التي بررت له قتل اليمنيين وتدمير بلادهم وما تبعها من ادعاء الناطق العسكري السابق لتحالف العدوان  العسيري أن بلاده دمرت القدرة الصاروخية والعسكرية بنسبة 99 % في أول أسبوع من حربها على اليمن..

يتوالى الكذب ويزداد تزييف الحقائق من قبل تحالف العدوان  ففي كل مرة يقصف فيها يستهدف أطفال ونساء اليمن ويدمر المساكن فوق رؤوس المدنيين في الأسواق والأعراس وحتى أماكن العزاء. 

بعد أن طال أمد الحرب وحقق الجيش واللجان الشعبية انتصارات ميدانية أصبح الكذب هو الملجأ الدائم  لتحالف العدوان  خصوصا بعد كل ضربه موجعة توجه إليه وإلى ميليشياته في جبهات القتال ولتغطية خيبات أمل التحالف يخرج علينا المالكي في كل  مرة  ليكذب هنا ويغطي حقيقة ما هناك..

لم يكد تحالف العدوان  يخرج بعد من فضيحة الفيديو المفبرك والباهت الذي استخدمه ناطقه السعودي المالكي بوصفه دليلاً قاطعاً لتورط حزب الله في اليمن عن طريق فيديو لرجل لا يجيد اللغة اللبنانية قدم على انه خبير صواريخ وقيادي في حزب الله، لتعقبها  كذبة أشد سخفاً  من سابقتها بتقديم مقطع فيديو في مؤتمر الصحفي على أنه لمعمل صواريخ تابع لأنصار الله في ميناء الحديدة؛ ليتبين لاحقا أنه مقطع من وثائقي أمريكي صور عام 2009م بعنوان  (سيفير كلير) من إخراج كريستيان فرج .

ما يجمع فديوهات وفبركات  المالكي هو الدعاية المفرطة وغير الواقعية بالنسبة لما تم عرضه لاحقا، وسيل التعليقات الساخرة التي خرجت عقب كل منهما أضف إليهما كذب التحالف بشان السفينة روابي والتي ادعى أنها سفينه معدات طبية ليتبين بالصور والدليل القاطع انها سفينة حربية..  

التحالف يلجأ إلى الفبركة الإعلامية في كل مرة  في محاولة لصنع انتصار إعلامي في الداخل وامام العالم كما انها تبرير لاستمرار القصف والحرب والحصار على اليمن خصوصا على ميناء الحديدة الذي تم عرض الفيديو بشأنه تمهيدا لشن عمل عسكري ضده..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى