اخبار محليةالكل

القوة الصاروخية تستهدف بصاروخ بالستي معسكرا في عسير

أطلقت القوة الصاروخية صاروخا باليستيا من نوع بدر واحد استهدف معسكرا للجيش السعودي جنوبي المملكة ،كما تمكنت وحدة القناصة من قنص ثلاثة عشر جنديا سعوديا ومرتزقا. فيما تراجعت حدة المعارك في جبهة الساحل الغربي جراء خسائر العدوان ومرتزقته، وسقط ثلاثة شهداء في غارة شنها طيران العدوان على منزل بمنطقة الجبلية في التحيتا جنوب الحديدة.

مزيد من التقدم تحققه قوات الجيش اليمني على حساب تحالف العدوان السعودي ومرتزقته في جبهات الحدود والداخل

واستهدفت مدفعية الجيش اليمني تجمعات المليشيا بقذائف المدفعية في جبهة الغيل وتحقيق اصابات مباشرة في صفوفهم

واطلقت القوة الصاروخية  صاروخا باليستيا  من نوع بدر واحد على معسكر للجيش السعودي جنوبي المملكة ،الصاروخ استهدف معسكرا في ظهران الجنوب في عسير.

القوة الصاروخية والمدفعية استهدفت تجمعات الجيش السعودي ومليشياته شرق جبل الدود وشرق جبل دخان وفي جبل ام بي سي بجيزان.

وحدة القناصة اليمنية تمكنت من قنص 13 جنديا سعوديا ومرتزقا جنوبي المملكة، ما يرفع عدد القتلى في صفوفهم الى79 الذين تم قنصهم في غضون الأيام الماضية

حدة المعارك تراجعت في جبهة الساحل الغربي بمحافظة الحديدة جراء الخسائر الكبيرة التي لحقت بمليشيا العدوان السعودي ووقوعهم في حقول ألغام أجبرتهم على التراجع إلى أطراف منطقة الزعفران ووقف محاولتهم التقدم باتجاه منطقة كيلو ستة عشر .

منطقة الزعفران تشهد منذ يومين أعنف معارك الساحل الغربي، حيث شن طيران التحالف أكثر من مائة وعشر غارات على المنطقة وسط اشتباكات وصل بعضها إلى اشتباكات من مسافة صفر

وفي الحديدة قالت مصادر مطلعة إن طيران العدوان شن غارة على منزل في منطقة الجبلية بمديرية التحيتا جنوب مدينة الحديدة، ما أسفر عن استشهاد وجرح ثلاثة مواطنين بينهم نساء بعد ان تحول المنزل المستهدف الى انقاض .

 طيران العدوان السعودي يواصل شن غاراته على مختلف المدن اليمنية مستهدفا المدنيين ومخلفا شهداء وجرحى وأضرارا مادية في الممتلكات العامة والخاصة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى