أخبار عربي ودوليالكل

السعودية وباكستان تبحثان التعاون العسكري بينهما

بحث الملك السعودي، اليوم الأربعاء، مع رئيس هيئة الأركان المشتركة الباكستاني الفريق الأول الركن زبير محمود حيات، الذي يزور الرياض حاليًا التعاون العسكري بين النظامين في إطار ما يسمى دول التحالف الإسلامي العسكري المنطوي تحت مظلة المشروع الأمريكي الصهيوني لمحاربة مسمى الإرهاب.

وذكرت وكالة الأنباء السعودية الرسمية (واس) أن سلمان استعرض خلال الاجتماع ”العلاقات بين البلدين”، إضافة إلى “بحث تطورات الأوضاع في المنطقة، وبخاصة التعاون بين مسمى دول التحالف الإسلامي العسكري لمحاربة مسمى الإرهاب”.

وكانت أنباء أفادت أن الحكومة الباكستانية وافقت على منح شهادة عدم اعتراض للرئيس السابق للأركان العامة للجيش الجنرال رحيل شريف، لقيادة عسكرية ميدانية لتحالف السعودية المثير للجدل والاستهجان من قبل العالم الإسلامي والمنطقة العربية.

وقال “المسيرة نت” أن نظام بني سعود وفي إطار العدوان على اليمن وتمويل وتجنيد التكفيريين وإرسالهم الى سوريا والعراق ومصر وليبيا كان أعلن في شهر ديسمبر عام 2015 عن تشكيل تحالف، فيما النظام السعودي يعتبر الممول والداعم والمجند للإرهاب التكفيري وفقًا لمخطط أمريكي صهيوني يستهدف المنطقة والعالم الإسلامي.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى