اخبار محليةالكل

استشهاد مواطنين اثنين وعشرات الجرحى في ٢٨ غارة شنها العدون على مختلف المحافظات

واصل العدوان ومرتزقته ارتكاب جرائمهم المروّعة بحق الشعب اليمني في مختلف المحافظات خلال الساعات الماضية.

 

وأكد مصدر عسكري لوسائل إعلامية استشهاد امرأة وجرح عدد آخر من المواطنين في غارتين لطيران العدوان استهدفتا منزلا في مديرية المخا بمحافظة تعز، كما استشهد مواطن جراء غارة على منطقة مغيبر في مديرية موزع أدت أيضاً إلى نفوق عدد من المواشي.

 

وقال المصدر إن ثلاثة مواطنين بينهم امرأة أصيبوا إثر غارة عنقودية لطيران العدوان استهدفت منزل أحد الموطنين بمنطقة ضبوعة في مديرية نهم ، وشن الطيران غارة على منطقة المجاوحة واستهدف بغارة بئر ماء في المديرية نفسها، كما شن غارتين على منطقة عطان بأمانة العاصمة.

 

وأوضح أن طيران العدوان شن في محافظة الحديدة أربع غارات على منطقة الجبانة و غارة على رأس عيسى بمديرية الصليف وغارتين على القاعدة البحرية وغارة على مطار الحديدة وغارة أخرى على منطقة موشج بمديرية الخوخة.

 

وذكر المصدر أن طيران العدوان شن غارة على منطقة كهبوب بمحافظة لحج وغارة على منطقة يختل بمديرية المخا محافظة تعز وثلاث غارات على منطقة آل شبوان في وادي عبيدة و ثماني غارات على مديرية صرواح بمحافظة مأرب ، فيما شن المرتزقة قصفاً بقذائف المدفعية على منطقة آل حجلان بالمديرية .

 

وأشار المصدر إلى أن منطقة آل الشيخ بمديرية منبه محافظة صعدة تعرضت لقصف صاروخي سعودي فيما شن طيران العدوان غارة على شبكة الاتصالات بمنطقة الخميس بمديرية ساقين محافظة صعدة و غارتين على منطقة آل مغرم في مديرية باقم .

 

وحسب المصدر شن طيران العدوان غارتين على مثلث عاهم و ثلاث غارات على منطقة المزرق بمديرية حرض في محافظة حجة و أربع غارات على مدرسة الشرطة جنوب مدينة ذمار و غارتين على الربوعة في عسير و غارة على مديرية المتون بمحافظة الجوف في حين قصف مرتزقة العدوان بصواريخ الكاتيوشا منطقة بني شهاب في المديرية ذاتها .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى