اخبار محليةالكل

اختتام فعاليات الذكرى السنوية للصرخة بمحافظة ذمار تحت شعار “ الصرخة نحو الأقصى “

أقام أبناء محافظة ذمار صباح اليوم الأحد 23يوليو2017في قاعة فلسطين بجامعة ذمار الحفل الختامي للذكرى السنوية للصرخة  في وجه المستكبرين  تضامن  مع الأقصى الشريف، إزاء ما يتعرض له من عدوان همجي وتصعيد خطير من قبل الكيان الصهيوني.

وفي الفعالية التي حضرها مشرف أنصار الله بالمحافظة الأخ فاضل الشرقي و أمين عام المجلس المحلي بالمحافظة مجاهد شايف العنسي  ورئيس جامعه ذمار طالب النهاري وكيل المحافظة محمود الجبين ومدير التربية الأستاذ أحمد الوشلي ،ندد المشاركون بالتصعيد الكيان الصهيوني  في القدس  وما تعرض له المسجد الأقصى الشريف ومنعه للمصلين من الصلاة فيه واستمراره في انتهاك حرمته وقدسيته.

وأكد المشاركين  في الاحتفالية تمسكهم بنهج المسيرة القرآنية والسير عليه، داعين الجميع إلى تفعيل المقاطعة الاقتصادية وترسيخ حالة العداء لأعداء الأمة وإعلان البراءة منهم. كما جددوا صمودهم وثباتهم في وجه قوى العدوان وكل المتربصين باليمن.

كما أرسل المشاركون رسائلهم إلى أبطال الجيش واللجان الشعبية بمواصلة الصمود والثبات في مواجهة القوات الغازية ومنافقيهم ومهيبين بالقوة الصاروخية للجيش واللجان الشعبية والتي غيرت موازين الحرب، مؤكدين استعدادهم الكامل للتصدي للتصعيد القادم لقوى العدوان، ووقوفهم الكامل مع المقاومة الفلسطينية واللبنانية في أي مواجهة مقبلة مع كيان العدو الإسرائيلي.

 

حضر الفعالية عدد من العلماء والمشائخ والوجهاء والشخصيات السياسية والاجتماعية والقيادات العسكرية والأمنية وممثلي منظمات المجتمع المدني وقطاعي الشباب والمرأة بالمحافظة .

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى