اخبار محليةالكل

ابن سلمان لقيادات عسكرية: لا تكترثوا للانتقادات نريد اليمنيين وأطفالهم ونسائهم أن يرتعدوا عند ذُكر السعودية

في واقعة تؤكد وحشية النظام السعودي الحالي وفجوره وعدم مبالاته بدماء آلاف اليمنيين الأبرياء، كشفت مصادر إعلامية نقلاً عن مسؤول عسكري “موالٍ للعدوان” أن “ابن سلمان” أخبر القيادات العسكرية للعدوان، ألا يكترثوا بالانتقادات الدولية المنددة بمجازر التحالف، وأن يستمروا في تنفيذ مخطط السعودية.

ونقل المصدر تلك المعلومات عن “ابن سلمان” خلال اجتماع مع قادة عسكريين من التحالف بعد مجزرة “الحديدة” غربي البلاد، بداية الشهر الجاري.

وقال المصدر أيضاً في تصريحاته لـ”الخليج الجديد” إن ولي العهد السعودي خاطب العسكريين بقوله: “لا تكترثوا للانتقادات الدولية”، في إشارة إلى الرفض العالمي للعمليات العسكرية ضد المدنيين في اليمن، لا سيما الغارات التي تسفرعن مقتل الأطفال والنساء.

وأضاف “ابن سلمان” في تصريح اعتُبر صادماً: “نريد أن نترك أثراً كبيراً في وعي الأجيال اليمنية، ونريد لأطفالهم ونسائهم؛ بل لرجالهم، أن يرتعدوا كلما ذُكر اسم السعودية”.

ووفقاً لـ”يمني برس” تأتي تهديدات محمد بن سلمان متزامنة مع توالي الإدانات الدولية والأممية، لقصف طيران التحالف الذي تقوده السعودية باليمن، نازحين في أثناء فرارهم من القتال، بمحافظة الحُديدة.

م.م

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى