الكلرياضة محلية

إيجلز أول المتأهلين لربع نهائي بطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات

 بات فريق شركة إيجلز أول المتأهلين لربع نهائي بطولة كرة القدم السباعية للشركات والمؤسسات عقب فوزه الرابع على التوالي ضمن المجموعة الثالثة.

وجاء تأهل إيجلز حينما عمق جراح فريق وكالة الأنباء سبأ بثلاثة أهداف دون رد، ليرفع إيجلز رصيده إلى 12 نقطة في صدارة المجموعة الثالثة، فيما تضاءلت آمال فريق وكالة الأنباء سبأ في التأهل بعد هزيمته الثالثة على التوالي ليبقى رصيده خالٍ من النقاط في المركز الأخير للمجموعة.

وضمن المجموعة ذاتها استعاد فريق هاتفي عافيته حينما فاز بصعوبة على فريق مجموعة الجيل الجديد بهدف وحيد ليرتفع رصيد هاتفي إلى سبع نقاط تقدم بها للمركز الثاني مستفيدا من عدم خوض فريق كاك للتأمين أي مباراة في هذه الجولة ليتراجع الأخير للمركز الرابع بخمس نقاط، فيما تجمد رصيد الجيل الجديد عند ثلاث نقاط متراجعا خطوة واحدة محتلا المركز الخامس.

 

وعزز فريق الإعلام الرياضي من حظوظه في التأهل عندما تغلب على فريق شركة سبأفون بثلاثة أهداف مقابل هدف، وبهذه النتيجة تقدم فريق الإعلام الرياضي خطوتين في الترتيب محتلاً المركز الثالث بست نقاط من فوزين وهزيمة، فيما تجمد رصيد سبأفون عند نقطة وحيدة في المركز السادس قبل الأخير للمجموعة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى