اخبار محليةالكل

أمانة الاتحاد في اجتماعها الدوري..مع تفعيل العمل السياسي بشروط المصلحة العليا لليمن

عقدت الأمانة المصغرة للاتحاد اجتماعها الدوري صباح اليوم برئاسة الدكتور احمد النهمي وناقشت فيه العديد من القضايا السياسية والتنظيمية  الداخلية الخاصة بنشاط الأمانة التنظيمية الراهن الساعي لتفعيل فروع الاتحاد في محافظات الجمهورية حيث استمعت إلى تقرير مفصل قدمه الأخ محمد سلطان مسؤول الأمانة التنظيمية عن تواصله ولقاءاته مع عدد من قيادات فروع أمانة العاصمة ومحافظات صنعاء وإب والتي تركزت حول تفعيل البناء التنظيمي وفق الخطة التي رسمتها الأمانة العامة المصغرة والإمكانات المتاحة.

 كما وقفت الأمانة في الشأن السياسي على المساعي المبذولة من أجل إحلال السلام في اليمن ورفع الحصار عن الشعب اليمني من قبل دول الاتحاد الأوربي وزيارة السفير الفرنسي ، وأكدت الأمانة المصغرة في هذا الصدد على أهمية تفاعل المجتمع الدولي في وقف العدوان على اليمن وإحلال السلام ورفع الحصار وفتح الموانئ والمطارات .

كما استمعت إلى تقارير عن نتائج اللقاءات مع القوى السياسية في الداخل   لوضع آليات مشتركه في سبيل الخروج باليمن من محنتها التي تعيشها اليوم جراء العدوان الآثم عليها وضرورة تظافر جهود الجميع في ذلك حيث ثمن المجتمعون هذه الخطوات التي تصب في حلحلة الوضع السياسي تحت سقف المصلحة العليا لليمن أولا وأخيرا .

كما ناقش الاجتماع في جدول أعماله العديد من القضايا الداخلية التي تساعد تنظيميا في زيادة فاعلية أداء الاتحاد في الدفع بالعملية السياسية والتنظيمية إلى الأمام خدمة للبلاد في هذه المرحلة ألراهنه والحساسة ..

وفي ختام الاجتماع أكدت الأمانة العامة المصغرة على أهمية وضع حلول عاجلة لدفع مرتبات الموظفين، وتكاتف جهود كل قوى الخير في العالم من أجل إيقاف العدوان والوصول إلى سلام عادل ومصنف يحفظ لليمن أرضا وإنسانا حريته واستقلاله ..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى