اخبار محليةالكل

شهداء وجرحى في 37 غارة شنها طيران العدوان على 8 محافظات استهدفت الممتلكات العامة والخاصة

واصل طيران العدوان السعودي الأمريكي جرائمه في مختلف المحافظات مخلفا أضراراً كبيرة بالممتلكات العامة والخاصة.

 

وأوضح مصدر عسكري لوسائل إعلامية أن طيران العدوان السعودي الأمريكي شن خمس غارات على جبل المنارة وغارتين عنقوديتين على منطقة العقران بنهم ، واستشهاد ثلاثة مواطنين بينهم امرأة وجرح آثنين آخرين في غارة استهدفت سيارة تقل مواطنين في منطقة محلي بنهم.

 

وأشار إلى أن طيران السعودي الأمريكي شن غارتين على منطقة مندبة في مديرية باقم وخمس غارات على معسكر الصيفي ، وإصابة إمرأة بانفجار قنبلة من مخلفات العدوان في منطقة الرقة بمديرية حيدان، وشن العدوان أربع غارات على مناطق آل قراد والملاحيط والصوح، وثلاث غارات لطيران العدوان السعودي الأمريكي على منطقة طخية.

 

وفي تعز شن طيران العدوان غارتين على مدارس العمري في مديرية ذباب،وغارتان على معسكر خالد بمديرية موزع، فيما شن غارتين على جبل هيلان في مديرية صرواح بمأرب ، وشن غارة على معسكر الخوخة محافظة الحديدة .

 

وأشار المصدر إلى أن طيران العدوان شن غارتين على جسر القصبة في منطقة بني سعد محافظة المحويت وسقوط شهيد ، وفي لحج شن العدوان ست غارات على على منطقة كهبوب، فيما القى طيران العدوان السعودي الأمريكي قنبلتين عنقوديتين على إحدى المزارع في منطقة الجر بمديرية عبس محافظة حجة.

 

ولفت المصدر إلى استشهاد مواطن إثر قنبلتين عنقوديتين لطيران العدوان على إحدى المزارع في منطقة الجر بمديرية عبس.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى