رياضة عربي دولي

في الجولة الثانية لخليجي البصرة البحرين يصعد لقائمة المجموعة والكويت تحرج الإمارات بهدف دون رد

في الجولة الثانية لخليجي البصرة البحرين يصعد لقائمة المجموعة والكويت تحرج الإمارات بهدف دون رد

الثلاثاء10يناير2023 أستطاع منتخب البحرين من قلب الطاولة على العنابي القطري وتحقيق فوزاً مثيرُا على العنابي ، بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على إستاد الميناء الأوليمبي بالبصرة، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية في دوري مجموعات “خليجي 25”.

ونجح المنتخب البحريني، في الفوز وخطف الثلاث نقاط، والعودة من بعيد بعد أن كان متأخر بهدف أحرزه أحمد علاء الدين لاعب قطر في الدقيقة 34.

وفي الدقيقة 72، تعادل محمد وعد عبدالوهاب، للبحرين بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل عبدالله يوسف هلال هدف الفوز القاتل من ركلة جزاء في الدقيقة 89

بتلك النتيجة، رفع المنتخب البحريني رصيده للنقطة إلي 6 بينما تجمد رصيد العنابي عند 3 نقاط لينعش الأحمر البحريني حظوظه وأماله في الفوز بالبطولة.

وفي المباراة التي سبقت مباراة العنابي حقق المنتخب الكويت فوزًا ثمينًا على نظيره الإمارات، بهدف دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين بملعب الميناء الأولمبي بمدينة البصرة، في افتتاح مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات للمجموعة الثانية بكأس الخليج.

واستطاع الأزرق الكويتي أن يسجل هدفا قاتلا في الدقيقة 93 عن طريق سلطان العنزي، لينجح منتخب الكويت في حصد ثلاث نقاط ثمينة في الوقت القاتل، ويتلقى منتخب الإمارات الهزيمة الثانية على التوالي في دور المجموعات من كأس الخليج العربي.

ليصعب من مهمته في المباراة القادمة أمام العنابي القطري.

وحصد منتخب الكويت أول ثلاث نقاط في دور المجموعات من خليجي 25، بعدما حقق الفوز على الإمارات اليوم في الجولة الثانية من دور المجموعات لكأس الخليج العربي.

بهذه النتيجة يحصد الكويت ثلاث نقاط في المركز الثالث وينعش آماله بالصعود للدور المقبل ،بينما يقبع الإمارات في المركز الأخير بدون رصيد.

وخسر الإمارات أمام البحرين بهدفين لهدف بينما خسر الكويت أمام قطر بثنائية نظيفة.

أقرأ أيضا:منتخبنا يلعب في خليجي البصرة بدون ملابس رياضية كافية لكافة اللاعبين

عربية فليكس

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى