رياضة عربي دولي

رسميا:ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان

رسميا:ميسي يرحل عن باريس سان جيرمان

الخميس1يونيو2023 أكد مدرب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، كريستوف غالتييه، رحيل النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي عن النادي بنهاية الموسم الحالي.

ميسي
ميسي

وقال غالتييه، إن مباراة باريس سان جيرمان أمام كليرمون في الجولة الأخيرة من الدوري الفرنسي والتي ستقام على ملعب “حديقة الأمراء” بعد غد السبت، ستكون المباراة الأخيرة لميسي بقميص فريق العاصمة الفرنسية.

وأوضح غالتييه خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة عن الإصابات التي لحقت بالفريق: قائلا “ليونيل ميسي، سيلعب آخر مباراة له مع باريس سان جيرمان يوم السبت، وقد تواجد في التدريبات، لكن أمسك برقبته طوال المران الذي قضاه بالقرب من كيليان مبابي وماركو فيراتي”.

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان عن تدريب ميسي: “لقد حظيت بشرف إدارة أفضل لاعب في تاريخ كرة القدم، ستكون هذه آخر مباراة له في حديقة الأمراء”.

ودافع المدرب الفرنسي عن ليو قائلا “لقد كان عنصرا مهما وفعالا طوال الموسم الجاري، والانتقادات والملاحظات التي تعرض لها غير مبررة”.

وأشار المدير الفني لسان جيرمان “لقد عشنا موسما استثنائيا، أقيم كأس العالم في منتصفه، ومع ذلك سجل (ميسي) 21 هدفا مع 20 تمريرة حاسمة، ما يبرهن على بصمته مع الفريق”.

وينتهي تعاقد ميسي (35 عاما) مع سان جيرمان في 30 يونيو المقبل، علما بأنه انضم للفريق في صيف 2021 قادما من برشلونة في صفقة انتقال حر.

أقرأ أيضا:المدمر هالاند يحصد الجوائز

المصدر: goal.co

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى