رياضة عربي دولي

بالتعادل السلبي..تونس تفرط في ترجمة تفوقها على الدنمارك

صوت الشورى الاربعاء 23نوفمبر 2022 ــ فرط المنتخب التونسي ترجمة تفوقه والفوز بالنقاط الثلاث خلال مواجهته للمنتخب الدنمركي مساء أمس الثلاثاء ، حيث خيم التعادل السلبي على نتيجة المواجهة التي جمعتهما،   على ستاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة ضمن مباريات الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لكأس العالم 2022 المقامة في قطر.

منتخب تونس

نسور قرطاج كانوا الأفضل من حيث الأداء خلال الحصة الاولى من اللقاء بعدما اعتمدوا على الضغط العالي والتنويع في الهجمات وخاصة من الطرف الأيسر.

وشكّل رفاق يوسف المساكني خطورة نسبية على مرمى كاسير شمايكل من خلال بعض الفرصة التي أتيحت لهم ولكن دون أن يتمكنوا من هز الشباك.

وشهد الشوط الثاني دخول لاعبي الدنمارك في أجواء المباراة حيث امتلكوا زمام الأمور بالسيطرة على منتصف الملعب بقيادة اريكسن مع الاعتماد على الكرات الثابتة التي يمتاز بها لاعبوه. وكان الحارس التونسي أيمن دحمان نجماً لهذا الشوط من خلال تصدياته الرائعة التي أكسبت رفاقه الكثير من الثقة ليخطفوا أول نقطة لهم في النهائيات بعد أن أجبروا الدنمارك التي كانت معظم التوقعات تصب في صالحها على الاكتفاء بنقطة وحيدة فقط ليتشاركا معاً وبشكل مؤقت صدارة المجموعة الرابعة التي تضم الى جوارهما فرنسا وأستراليا اللذان سيلتقيان في وقت لاحق من مساء اليوم.

ديبريفر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى