أخبار عربي ودولي

سرايا القدس لإخوانهم في حزب الله .. نرسم معاً بالدم والنار وحدة الساحات

  سرايا القدس لإخوانهم في حزب الله .. نرسم معاً بالدم والنار وحدة الساحات

الاربعاء23 أكتوبر2024_  المقاومة في فلسطين وفي لبنان ومحور المقاومة بشكل عام لهم هدف واحد مشترك هو تحرير القدس ، وإقامة الدولة الفلسطينية ذات السيادة الكاملة على كامل ترابها الوطني ..

في هذا الإطار أرسل مجاهدو سرايا القدس،رسالة إلى أخوة السلاح في المقاومة الإسلامية في لبنان عبر الميادين أكدوا فيها وحدة الدم والمصير الواحد وتكامل الأدوار والسير نحو الهدف المشترك وهو القدس وفلسطين الحرة.

 وخلال الرسالة قال قيادي في سرايا القدس لأخوة السلاح في حزب الله: “إننا نرسم معاً بالدم والنار في مشهدية بطولية وحدة الساحات”، متوجّهاً لهم بالقول: ” العدو الإسرائيلي يصرخ وينزف من صليات صواريخكم التي تستهدف شمالي فلسطين المحتلة ووسطها”.

كما تابع من داخل أحد أنفاق قطاع غزة أنّه “على العدو المجرم ألّا ينتظر منّا سوى القتال فالأرض لا تتسع إلا لأهلها”، مردفاً: “لن نساوم على حقوقنا ولن ننكسر، وحسمنا أمرنا بقتال العدو حتى النفس الأخير”.

وكشف القيادي في سرايا القدس أنّه “على الرغم من الحصار والقصف والظروف الأمنية إلّا أننا لم نتوقّف عن الإعداد والتجهيز تحت الأرض وفوقها”.

وأضاف أننا “نشعر بالفخر والاعتزاز بأننا جزء أصيل من محور المقاومة الوفي لفلسطين والمقدّسات”، معقّباً، بقوله: “تكامل في الأدوار ونسير بثقة وثبات نحو الهدف المشترك وهو القدس وفلسطين الحرّة”.

اقرأ أيضا:الأستاذ قادري أحمد حيدر يكتب عن القضية الفلسطينية بين إيران والنظام العربي المتصهين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى