أخبار عربي ودولياخبار محلية

نصر الله على سكان حيفا الاستعداد لأي سيناريو ونستطيع تدمير مصانع شمال إسرائيل في ساعة واحدة

نصر الله على سكان حيفا الاستعداد لأي سيناريو ونستطيع تدمير مصانع شمال إسرائيل في ساعة واحدة

نصر الله على سكان حيفا الاستعداد لأي سيناريو ونستطيع تدمير مصانع شمال إسرائيل في ساعة واحدة

الثلاثاء6أغسطس2024_ تحدث  الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، عن الرد القادم من حزب الله وإيران واليمن على اعتداءات كيان الاحتلال الإسرائيلي، متطرقاً إلى التطورات التي تشهدها المعركة وأفقها وتحدياتها.

وأكّد الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، اليوم الثلاثاء، أنّ ردّ حزب الله “آتٍ إن شاء الله، وسيكون قوياً وفاعلاً، أيّا تكن العواقب”، متوعّداً بأنّ الحزب “قد يرد وحده أو ضمن ردٍّ جامع من محور المقاومة”.

وقال في كلمة له خلال الاحتفال التكريمي للقائد الجهادي الكبير الشهيد فؤاد شكر (السيد محسن)، أنّ حزب الله وإيران واليمن “ملزمين بالرد على اعتداءات الاحتلال الإسرائيلي”، مشيراً إلى أنّ “العدو ينتظر ذلك، ويحسب كل صيحة عليه هي الرد”، وأن على سكان مدينة حيفا شمالي إسرائيل أن يكونوا مستعدين لأي سيناريو.

 وهدّد السيد نصر الله، أنّ المصانع الإسرائيلية في الشمال “يمكن تدميرها في ساعة واحدة، أو نصف ساعة”.

وفي السياق، أوضح السيد نصر الله، أنّ “حساب العدو في الذهاب إلى حرب واسعة، وهو حساب معقّد”، مشيراً إلى أنّه “لا يحتاج إلى ذريعة عندما يريد الذهاب إلى حرب”.

كما أوضح أنّ  الإسرائيلي هو الذي “اختار التصعيد.

إلى ذلك قال نائب مدير التوجيه المعنوي للقوات المسلحة اليمنية بصنعاء، العميد عبدالله بن عامر ، كلما شعرت اسرائيل أنك تخشى من الحرب الشاملة ذهبت إليها وهددت بها بالمناورة والجرأة والتصعيد.

وأضاف العميد بن عامر في تغريده له على اكس: بأن خطاب اليوم سيفرض عليها إعادة قراءة حساباتها للمعركة فما كانت تهدد به أتضح أنها أكثر من غيرها من تخشى الحرب الشاملة ومن تخاف منها ومن تبعاتها وهنا أصبح امامها إما المغامرة او التراجع.

اقرأ أيضا:وزير مالية الكيان الصهيوني :موت 2 مليون فلسطيني عادلا وأخلاقيا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى