اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

لقاء تشاوري لقيادات فرع الاتحاد بمديرية أرحب لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

لقاء تشاوري لقيادات فرع الاتحاد بمديرية أرحب لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

 لقاء تشاوري لقيادات فرع الاتحاد بمديرية أرحب لمناقشة الوضع السياسي والتنظيمي

الجمعة19يوليو2024_صوت الشورى_ خالد الشريف

 تحت شعار ( وأمرهم شورى بينهم ) وبرعاية كريمة من المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية اليمنية ،عقدت مساء أمس قيادات فرع مديرية أرحب بمحافظة صنعاء لقاءً تشاورياً.

و في بداية اللقاء، وقف الحاضرون دقيقة لقراءة الفاتحة على أرواح القيادات العليا للاتحاد وإلى روح الفقيد المناضل الكبير الشاعر والأديب الأستاذ القاسم بن علي الوزير، رئيس المجلس  الأعلى للاتحاد ، ووجهوا أسمى آيات الشكر والتقدير للمفكر الإسلامي المجاهد الأستاذ زيد بن علي الوزير، نائب رئيس المجلس الأعلى الاتحاد، لدعمه إقامة هذا اللقاء التشاوري.

وخلال اللقاء تم مناقشة أوضاع الحزب، ولا سيما الجانب السياسي و التنظيمي.

في هذا الصدد أكد المناضل القيادي الشيخ مسعود عزان ضرورة عقد  مثل هذه اللقاءات وأهمية التواصل مع أعضاء الاتحاد على مستوى المديرية والمحافظة للوقوف عن كثب على أوضاع الاتحاد السياسية والتنظيمية.

ولفت القيادي في فرع المحافظة ،الشيخ فؤاد الزبيري إلى الدور الجهادي الكبير الذي يضطلع به الاتحاديون ويحملونه على عواتقهم تجاه هذا الحزب العريق في نشر أهدافه ومبادئه على خطى القيادات الاتحادية العليا  وتفعيل الجانب التنظيمي والتواصل مع الاتحاديين وفتح قناة تواصل مباشرة مع الأمانة المصغرة للاتحاد.

وأشار القيادي في فرع المديرية الأستاذ عادل مسعود إلى أهمية قيام القيادات الاتحادية بعقد ورشات للتوعية الحزبية والتنظيمية على حد سواء.

من جانبه نوه عضو القيادة الأستاذ أحمد  الحيفي إلى موقف الاتحاد ممثلا بالأمانة المصغرة من الشراكة السياسية في المناصب الحكومية ورفع كشوفات بأسماء الاتحاديين ذوي الكفاءة لتحمل المسؤولية في خدمة المجتمع .

وأكد الحاضرون وقوف الاتحاديين إلى جانب القيادة  الثورية والسياسية في المضي قدما في التغييرات الجذرية للقضاء على الفساد والمفسدين والنهوض بالوطن إلى أسمى المراتب.

وأشاد الحاضرون بوقوف اليمن قيادة وشعبا إلى جانب الشعب الفلسطيني وحقهم في العيش الكريم وتحرير كافة أراضيهم من المحتل الصهيوني الغاصب . وحيوا المواقف البطولية التي حققتها القوات المسلحة اليمنية في محاصرة الملاحة البحرية للكيان الصهيوني وضربه في العمق الإسرائيلي.

وفي ختام اللقاء شكر الحاضرون المجلس الأعلى للاتحاد على رعايته ودعمه لعقد اللقاء التشاوري.

حضر اللقاء قيادات فرع المديرية والكادر الإداري للفرع .

اقرأ أيضا:أمين الأمانة السياسية لاتحاد القوى الشعبية:الحرب الاقتصادية على اليمن أمريكية عبر أدواتها من تحالف العدوان ومرتزقته

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى