أخبار عربي ودولياخبار محلية

غسان بن جدو لمسؤول خليجي:الميادين مع المقاومة وسندوس كل من يواجهها

غسان بن جدو لمسؤول خليجي:الميادين مع المقاومة وسندوس كل من يواجهها

غسان بن جدو لمسؤول خليجي:الميادين مع المقاومة وسندوس كل من يواجهها

أقول لإسرائيل إنّها تأخرت كثيراً في إسكات الميادين، وقد أقرّت حجبها لأنّنا مؤثرين

الأربعاء15نوفمبر2023 قال رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين غسان بن جدو، أن الاحتلال الإسرائيلي تأخر كثيراً في إسكات الميادين، وسيشاهد قريباً منبراً إعلامياً جديداً يواجهه بشراسة ووضوح أكثر.

وأضاف رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين، غسان بن جدو، اليوم الأربعاء، إنّ المناضلين العاملين في الميادين يدركون منذ انطلاقتها أنّها معرضة للكثير.

وكشف بن جدو، في كلمةٍ له خلال وقفة تضامنية مع الشبكة في بيروت، إنّ القرار الإسرائيلي بحق الميادين كان بتواطؤ مع 3 جهات عربية.

كذلك، أشار إلى أنّه في عام 2012، جالت السفيرة الأميركية السابقة في لبنان، وقالت إنّها مكلّفة بالحديث عن الميادين وحذّرت من صعودها، فيما وضع رئيس استخبارات دولة خليجية كبرى خلال لقاء عام 2013 بنداً لإسكات الميادين أيضاً.

وتابع أنّه “عام 2017 تلقيت دعوة من مسؤول في دولة خليجية، قال لي إنه مكلف بإبلاغي 3 رسائل من جهات عربية ودولية”. وأضاف حينها “قلت للمسؤول الخليجي الذي اتهمنا بدعم “الشيعية السياسية” إنّ الميادين مع المقاومة وسندوس على كل من يواجهها”.

غسان بن جدو في مؤتمر صحفي اليوم

وشدّد على “أننا أمام فرصة تاريخية بعد انتصار غزة والمقاومة، لنجدّد الخطاب ولبناء تحالفات أممية”.

وتوجّه رئيس مجلس إدارة شبكة الميادين بكلامه للاحتلال الإسرائيلي، قائلاً: “أقول لإسرائيل إنّها تأخرت كثيراً في إسكات الميادين، وقد أقرّت حجبها لأنّنا مؤثرين.. أصبحنا فكرة لن تتراجع”.

ووعد بن جدو، “إسرائيل” بأنّها ستشاهد قريباً منبراً إعلامياً جديداً يواجهها بشراسة ووضوح أكثر. وختم كلمته، قائلاً “حين تصبح الميادين بلغتكم أيها الصهاينة، فالنزال بيننا سيكون قاسياً”.

الجدير ذكره، أنّ مجلس الوزراء السياسي الأمني الإسرائيلي (الكابينت)، صادق صباح السبت الماضي، على إيقاف عمل شبكة الميادين الإعلامية في فلسطين المحتلّة.

وبحسب بيان مشترك لوزير أمن الاحتلال، يوآف غالانت، ووزير الاتصالات، شلومو كرعي، فإنّ هذا الاقتراح المقدّم من وزير إعلام الاحتلال، يأتي بسبب أنّ الميادين تضرّ بـ”أمن إسرائيل”.

وعقب هذا الإجراء أصدر رئيس مجلس إدارة قناة الميادين غسان بن جدو بياناً أكّد فيه أنّ “الميادين لن تتراجع أبداً عن خياراتها في دعم فلسطين ومقاومتها وشعبها”، و”لن نتراجع أبداً عن إظهار حقيقة حرب الإبادة التي يشنها الاحتلال على غزة وشعبها”.

اقرأ أيضا:قصة ارتقاء أسرة كاملة بالشهادة في غزة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى