اخبار محلية

صورة صادمة ليست بغزة…بل في عدن!

صورة صادمة ليست بغزة…بل في عدن!

 الاربعاء15مايو2024_ أخرج الأطباء في عدد من مستشفيات مدينة عدن جنوب اليمن  المرضى إلى ساحة المستشفيات بسبب انقطاع التيار الكهربائي، خاصة أن درجة الحرارة داخل الغرف تجاوزت الـ  40 درجة مئوية مما أثر بشكل كبير على صحة المرضى والأصحاء على السواء .

هذا وكان محافظ محافظة عدن المعين من قبل حكومة صنعاء دعا اليوم الأربعاء أبناء المدينة إلى انتزاع حقوقهم المشروعة من دول التحالف مهما كانت التضحيات.

وقال محافظ عدن طارق مصطفى سلام في منشور له على منصة “إكس” ، لقد بلغ الإذلال والترهيب الذي تمارسه قوات الاحتلال السعودي الإماراتي الجبان بحق أبناء عدن مستويات غير مسبوقة وبات الإنسان البسيط في عدن لا قيمة لوجوده وحياته في قاموس هؤلاء السفلة”.

مرضى تم اخراجهم من غرف المستشفيات للهواء الطلق بسبب ارتفاع درجة الحرارة

وخاطب سلام أبناء عدن بقوله “إنكم اليوم معنيون باستعادة ما هو لكم من حقوق ومطالب مشروعة وليس في مقدور أحد أو اي طرف كان مهما بلغت قوته وأسلحته الوقوف بوجهكم إذا لبيتم نداء الكرامة والعزة”.

وتابع سلام ” إنكم اليوم أمام مرحلة تاريخية فارقة بما قدمتموه من مواقف وتضحيات جسيمة تتطلب منكم بذل المزيد من الإصرار والعزيمة في سبيل النهوض من الوحل الذي أوقعكم به المحتل وأدواته”.

وأفاد بأنه لا سبيل أمام أبناء عدن سوى مواصلة درب النضال والسير على خطى أبائهم وأجدادكم الذين قاوموا الاحتلال البريطاني لأكثر من قرن وربع القرن، حتى انتصروا على أقوى إمبراطوريات الغزو والاحتلال خلال القرن الماضي.

ولفت إلى أنهم لن يعجزوا عن “سحق شرذمة من المرتزقة الرخاص ودحرهم إلى غير رجعة.

اقرأ أيضا:الزبيدي يطالب الولايات المتحدة بدعمه وتكثيف الغارات الجوية على اليمن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى