أخبار عربي ودولياخبار محلية

خليل الحية يشيد بجبهة الإسناد اليمنية وبمختلف جبهات محور المقاومة

  خليل الحية يشيد بجبهة الإسناد اليمنية وبمختلف جبهات محور المقاومة

الـأحد6 أكتوبر2024_ صوت الشورى _ متابعات _  أشادت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) اليوم الأحد بالنصر الكبير الذي حققته في معركة طوفان الأقصى في السابع من أكتوبر 2023 

وقال عضو المكتب السياسي للحركة خليل الحية في بيان مصور  أن طوفان الأقصى حطم الأوهام التي رسمها العدو الصهيوني لنفسه، واستطاع أن يقنع بها العالم والمنطقة عن تفوقه وقدراته المزعومة”.

وأشاد الحية خلال كلمته بجبهة الإسناد اليمنية والتي كان لها دور كبير في إسناد المقاومة في غزة ، والتي كبدت العدو الصهيوني الكثير من الخسائر التي لم يكن يتوقعها ،وبحصار اليمن للكيان الصهيوني خلال عام كامل ،  كما أشاد بجبهات الإسناد لمختلف محور المقاومة في لبنان والعراق وإيران ،  

وقال خليل الحية، إن الأمن والاستقرار بالمنقطة لن يتحقق ما لم يحصل شعبنا الفلسطيني على حقوقه كاملة، فالأمن لن يكون إلا للجميع ، ومن خلال إقامة الدولة الفلسطينية على ترابها الوطني وعاصمتها القدس ، وكذلك عودة اللاجئين إلى وطنهم وإلى ديارهم.

وأشار الحية، إلى أن إسرائيل تمثل “مركز الشر والخراب” في المنطقة (الشرق الأوسط).

جاء ذلك في كلمة مسجلة للحية، بمناسبة مرور عام على حرب الإبادة الإسرائيلية على قطاع غزة.

وقال الجية: “لا أمن ولا استقرار في المنطقة ما لم يأخذ شعبنا الفلسطيني حقوقه كاملة، والاحتلال مركز الشر والخراب وعدم استقرارها”.

 وتابع: “شعبنا وقضية فلسطين مستهدفان بمخططات العدو (الإسرائيلي)، والوحدة الوطنية الفلسطينية، على أساس خيار المقاومة، السبيل الوحيد للتحرير”.

اقرأ أيضا:حزب الله يواصل استهداف جنود الاحتلال في مختلف المحاور عند الحدود.. ويهاجم قاعدة “7200” جنوبي حيفا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى