اخبار محلية

تفاصيل مهمة وجديدة  بشأن سحل وتقييد المواطن الجعشني عرض شجرة بمنطقة صبر بتعز

تفاصيل مهمة وجديدة  بشأن سحل وتقييد المواطن الجعشني عرض شجرة بمنطقة صبر بتعز

الثلاثاء5سبتمبر20923 أدان مركز عين الإنسانية للحقوق والتنمية قيام عناصر من مرتزقة العدوان السعودي الإماراتي بالاعتداء على المواطن عبدالباقي محمد أحمد الجعشني من أبناء قرية البرح بمديرية المسراخ محافظة تعز.

وأكد مركز عين الإنسانية في بيان، أن هذه الجريمة كشفت الوجه الحقيقي لهذه العناصر الإجرامية التي لا تقبل التعايش مع الآخرين.

ودعا البيان الأمم المتحدة ومجلس الأمن والمنظمات الحقوقية المعنية بحقوق الإنسان لتحمل مسؤولياتهم في حماية المدنيين من هذه الجرائم.

كما دعا الشرفاء والأحرار لإدانة هذه الأعمال الإجرامية التي يقوم بها مرتزقة العدوان الأمريكي السعودي في المناطق المحتلة.

إلى ذلك كشف ناشطين في وسائل التواصل الاجتماعي تفاصيل مهمة بشأن ضرب وربط مواطن بشجرة في منطقة صبر بمحافظة #تعز – #اليمن :

حيث أوضح مصدر تفاصيل تعذيب المواطن ،عبدالباقي محمد احمد ابراهيم  الجعشني وسحله وتقييده على شجرة في قرية ذي برح في مديرية صبر المسراخ بمحافظة تعز .

وقال المصادر المواطن “عبدالباقي محمد” من أهالي قرية البرح مديرية المسراخ  يعمل سائق سيارة صالون ، وقبل أربع سنوات قام المواطن الجعشني بالقبض على المدعو “معتصم السبئي” و هو يسرق منازل فتم القبض عليه وتسليمه إلى شيخ المنطقة .

بعد ذلك انتقل معتصم السبئي للقتال في صفوف المرتزقة في منطقة البُقع التي تحمي الحد الجنوبي في السعودية وأصبح جندي تابع لجيش المرتزقة.

وعاد معتصم السبئي إلى تعز الفترة الماضية وهو مصمم على الانتقام من “الجعشني” الذي فضحه قبل سنوات ليقوم مع عصابة من أبناء عمومته بالتقطع له وإنزاله من سيارته وسحله،  ولمزيد من الإذلال تعمد على تصوير مقطع فيديو أثناء ضرب واهانة وربط الجعشني على الشجرة كاملة

ولتبرير هذه الجريمة ادعى مصور الفيديو أن “الجعشني” له ارتباط بالحوثيين ويضع شعار الصرخة على بندقه وهي ضمن الادعاءات والتهم الباطلة التي تطلق في المناطق المحتلة بعد كل قضية إنسانية تحدث.

الملاحظ هو اختفاء المنظمات التي تدعي انها إنسانية ،والحقوقيين الموالين للسعودية والإمارات من إدانة الانتهاك وهم من يسيس كل جريمة جنائية أو حادثة تحدث في مناطق سلطة صنعاء.

 اقرأ أيضا:اللقاء المشترك يؤكد على أهمية تعزيز الجبهة الداخلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى