اخبار محلية

تعرف على ملامح الحكومة الجديدة وحجمها

تعرف على ملامح الحكومة الجديدة وحجمها

تعرف على ملامح الحكومة الجديدة وحجمها

الاربعاء27سبتمبر2023 رحب الكثير من المتابعين كلمة قائد الثورة السيد عبدالملك بد الدين الحوثي بمناسبة المولد النبوي الشريف، خاصة فيما يتعلق بفقرة التغييرات الجذرية التي تحدث عنها قائد الثورة.

وفي هذا الإطار قال المحلل السياسي  حميد رزق في تدوينة له على صفحته بمنصة اكس: الشراكة الوطنية _ الشورى _ وحدة الشعب، هي  ثوابت وردت في خطاب المولد النبوي الشريف لقائد الثورة السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي يحفظه الله وعلى قاعدتها سيتم التغيير.

  عضو اللجنة الثورية التي تم حلها :محمد المقالح علق من جانبه على كلمة السيد القائد في تدوينة له على منصة اكس قائلا: كلمة جيدة ومختصرة ولم يعلن فيها كل عناوين التغيير مقتصرا على حكومة كفاءات صغيرة الحجم وقليلة الكلفة وتمثل كل اليمنيين بعيدا ع المذهبية والفئوية وتسريع التقاضي وإنجاح المفاوضات وتحسين الخدمات والإنتاج وتمتين اللحمة الوطنية والحفاظ على الدستور.

 أما زيد الغرسي رئيس دائرة الشؤون الإعلامية والثقافية بمكتب رئاسة الجمهورية  فقال في تدوينة له على منصة اكس :بأن المرحلة الأولى من التغيير الجذري هي  تشكيل حكومة كفاءات يتم فيها تحديث الهيكل المتضخم وتغيير الآليات والإجراءات العقيمة،  وتصحيح السياسات وأساليب العمل بما يحقق الهدف في خدمة الشعب، وكذلك تصحيح القضاء ومعالجة اختلالاته وفتح مسار فعال لانجاز القضايا العالقة والمتعثرة

اقرأ أيضا:صبري:قرارات قائد الثورة رسمت ملامح الشراكة الوطنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى