اخبار محلية

بعد جمعه لمعلومات هامة..تصفية الضابط المكلف بالتحقيق باغتيال مسؤول برنامج الغذاء بتعز

بعد جمعه لمعلومات هامة..تصفية الضابط المكلف بالتحقيق باغتيال مسؤول برنامج الغذاء بتعز

الضابط عدنان المحيا

الاربعاء16 أغسطس2023 في إطار الانفلات الأمني التي تشهده مدينة تعز التي يسيطر عليها الإخوان بمنافسة شرسة من طارق عفاش ، تمت يوم أمس الثلاثاء تصفية ضابط التحقيقات المكلف بالتحقيق في ملف اغتيال مسؤول برنامج الغذاء العالمي بتعز ، الأمر الذي يكشف عن قوى نافذة تحاول إغلاق ملف هذه القضية حسبما يراه متابعين للشأن اليمني.

و أطلق مسلحون النار على عدنان المحيا الضابط في الأمن السياسي، في حي الجمهوري شرقي مدينة تعز واردوه قتيلا في الحال قبل ان يلوذوا بالفرار.

وقالت مصادر ان المحيا مسؤول التحقيق في جريمة اغتيال الموظف الأممي الاردني الجنسية مؤيد حميدي بمدينة التربة الشهر الماضي.

واشارت المصادر أن عملية اغتيال الضابط المحيا بعد يومين من تلقيه تهديدات بالتصفية على خلفية ما جمعه من معلومات هامة حول اغتيال المسؤول الأممي .

وأكدت المصادر أن اغتيال المحيا بعد تهديده يكشف عن تواطؤ أمني مع المنفذين لعملية الاغتيال ، كما تشير إلى وقوف قوى نافذة خلف الاغتيال وتمكين القاعدة من اختراق الجهاز الأمني في مدينة تعز والتابع لحزب الإصلاح .

وبينت إن تحقيق شفاف ومن ضباط من خارج أجهزة الأمن التابعة للإصلاح في مدينة تعز ، في تصفية المحيا ستكشف الفاعلين الحقيقيين في اغتيال المسؤول الأممي .

أقرأ أيضا: اللقاء المشترك يدين اغتيال مسؤول برنامج الغذاء العالي بتعز

YNP

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى