اخبار محلية

الصناعة تستمر في الحملات الميدانية لضبط الأسعار وتحذر المخالفين

الصناعة تستمر في الحملات الميدانية لضبط الأسعار وتحذر المخالفين

الاثنين3أبريل2023 أكدت وزارة الصناعة والتجارة  أن اللجان الميدانية التابعة للوزارة ومكاتبها في أمانة العاصمة والمحافظات  وبالتنسيق مع كافة جهات الضبط  باشرت عملها بالنزول الميداني ، منذ يوم السبت الأول من شهر أبريل الجاري ، للرقابة على مدى تنفيذ القائمة السعرية المخفضة وضبط أي مخالفات  .

وزارةالصناعة

وقال وزير الصناعة والتجارة محمد شرف المطهر لـ “صوت الشورى” أن الوزارة أعطت مهلة للالتزام بالقائمة السعرية الجديدة والتي تضمنت خفض أسعار عدد من السلع الغذائية الأساسية .

وأكد أن الوزارة لن تتساهل مع كل من  تسول له نفسه بمخالفة قائمة السقوف العليا للأسعار ،  وارتكاب مخالفات رفع الأسعار   ، وان الوزارة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة و الحازمة ضد كل من يثبت تورطه برفع الأسعار  .

معبرا عن شكره لكل الملتزمين بالقائمة السعرية الجديدة والتجاوب السريع في تنفيذ القائمة وإجراءات الوزارة بالتخفيف مع معاناة المواطنين .

مؤكدا أن هناك مؤشرات ايجابية من الميدان في التزام الكثير من الشركات والمولات التجارية بالقائمة السعرية الجديدة.

هذا وقد أشاد العديد من المواطنين بإجراءات وزارة الصناعة والتجارة في ضبط أسعار مختلف المواد الغذائية والأساسية، مشددين في الوقت ذاته بأن هناك من لايزال غير مهتم بتلك الأسعار من التجار خاصة في البقالات الموجودة في مختلف الأحياء الأمر الذي يلزم الوزارة مضاعفة الجهود حتى يلتزم الجميع بقائمة الأسعار التي تم إشهارها.  

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى