أخبار عربي ودولياخبار محلية

الشعب الأردني يشيع الشهيد البطل ماهر الجازي وصنعاء تعلق صوره في الشوارع والميادين العامة

 الشعب الأردني يشيع الشهيد البطل ماهر الجازي وصنعاء تعلق صوره في الشوارع والميادين العامة

 الثلاثاء17سبتمبر2024_ بعد أن احتجز الاحتلال جثمانه لـ8 أيام.. الأردنيون يشيّعون الشهيد  الأردني البطل ماهر الجازي، منفذ عملية “معبر الكرامة”، التي قتل فيها 3 عسكريين إسرائيليين

حيث شيّعت أعداد كبيرة من الأردنيين، ظهر اليوم الثلاثاء، الشهيد الأردني البطل ماهر الجازي، بعد أن أدت جموع كبيرة صلاة الجنازة على الجازي، قبل أن يُحمَل على الأكتاف ملفوفاً بالعلم الأردني، ليوارى في الثرى في مسقط رأسه في حسينية محافظة معان.

وتسلمت عائلة ماهر الجازي الحويطات جثمانه من السلطات الأردنية، صباح اليوم، بعد احتجازه في “إسرائيل”لـ 8 أيام.

 وكان الجازي قد نفذ عملية إطلاق النار التي أسفرت عن مقتل 3 جنود إسرائيليين، وذلك عند جسر الكرامة الحدودي بين الأردن والضفة الغربية المحتلة، في 8 سبتمبر الجاري.

وعلى إثر العملية البطولية، أصدرت قبيلة الحويطات الأردنية التي ينتمي إليها الشهيد بياناً، أكدت فيه أن العملية “رد فعل طبيعي” على الجرائم المتواصلة التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي ضد أبناء الشعب الفلسطيني.

وشدّدت قبيلة الحويطات على أن دم ابنها الشهيد “ليس أغلى من دماء أبناء شعبنا الفلسطيني”، مُؤكدهً أنّه “لن يكون آخر الشهداء”.

صور ماهر الجازي في الشوراع والميادين العامة بصنعاء

من جانب آخر تم رفع صور البطل الشهيد ماهر الجازي في العديد من الشوارع الرئيسية والميادين العامة في العاصمة صنعاء ، وذلك تقديرا لدوره الكبير  في التصدي للكيان الصهيوني المجرم ، ووقوفه مع الشعب الفلسطيني المظلوم .

اقرأ أيضا:صنعاء تكشف عن نوعية وأسم الصاروخ الذي ضرب عمق الكيان الصهيوني وتبث مشاهد لإطلاقه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى