اخبار محلية

السيد عبدالملك يحتفي باليوم الوطني للوحدة اليمنية بطريقة فاجأت الجميع

 السيد عبدالملك يحتفي باليوم الوطني للوحدة اليمنية بطريقة فاجأت الجميع

 الخميس23مايو2024_ احتفى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي بالعيد الوطني للوحدة اليمنية بطريقته الخاصة.

حيث أكد قائد الثورة السيد عبدالملك أن المصلحة الوطنية والجامعة للشعب اليمني هي في وحدته، وليست مشكلة البلد في وحدته حتى يكون الحل في التفرقة والاختلاف، في كلمة اعتبرها البعض أنها فاجأت الجميع، مرميا الكرة إلى ملعب من ينادون بالانفصال دعم من جهات اقليمية ودولية، للعودة إلى صوابهم ومعالجة كافةالقضايا العالقة.

وقال السيد القائد :بأن هناك دول وجهات لديها عقدة في وحدة شعبنا العزيز وتريد أن يكون بلدنا ممزقا وضعيفا ومأزوما بمشاكل في كل المجالات .

مشيرا في كلمته الأسبوعية عصر اليوم  حول آخر التطورات في فلسطين، إلى آن التحالف عمل على زرع الفرقة بين أبناء شعبنا اليمني تحت عناوين عنصرية ومذهبية ومناطقية وسياسية .

وأضاف ” الوحدة اليمنية هي تذكر شعبنا العزيز بما ينبغي أن يكون عليه باعتبار ذلك ما ينسجم مع هويته الإيمانية ” .

ولفت الحوثي إلى أن  ” البعض في الداخل يستجيب للمساعي الخارجية لتمزيق بلدنا بدافع الأطماع والبعض الآخر بدافع الأحقاد “

وتابع ”  الذي ينسجم مع هوية بلدنا ومصلحته هي الوحدة والتعاون ومعالجة المظالم بالعدل والإنصاف وعلى مبدأ الشراكة الوطنية ” .

إلى ذلك قال عضو المكتب السياسي لأنصار الله محافظ محافظة ذمار ، لسنا من أصحاب شعار الوحدة أو الموت ولا من أصحاب نظرية الوحدة القهرية التي يجب تعميدها بالدم، وكان لنا حينها موقف واضح تجاه تلك الشعارات والتوجهات المستفزة.

وأضاف البخيتي في منشور له على اكس: الغريب أن الانفصاليين يتحالفون مع أصحاب تلك الشعارات والتوجهات تحت قيادة بن زايد لحماية إسرائيل وشرعنة احتلال اليمن.

 اقرأ أيضا:السيد عبدالملك :العدوان على غزة مستمر في القتل والتدمير ولن يحقق أهدافه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى