اخبار محلية

الجماهير اليمنية تعاهد السير على درب الشهداء وتؤكد الاستعداد لأي تصعيد نصرة لغزة ولبنان

الجماهير اليمنية تعاهد السير على درب الشهداء وتؤكد الاستعداد لأي تصعيد نصرة لغزة ولبنان

 الجمعة25 أكتوبر2024_  تلبية لنداء الجهاد ، ولنداء غزة الجريحة التي تستغيث وتلبية لدعوة قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي،يستمر الشعب اليمني في الخروج الأسبوعي في مسيرات مليونية غير مسبوقة في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء ، وفي مختلف الساحات والميادين العامة بمختلف المحافظات اليمنية.   

وفي مسيرات اليوم الجمعة بميدان السبعين وفي أكثر من 300 ساحة وميدان بمختلف المحافظات ، والتي حملت شعار “وفاءً للشهداء القادة.. مع غزة ولبنان حتى النصر”  أكدت الجماهير اليمنية ، الاستعداد لأي تصعيد أمريكي آو إسرائيلي ، نصرة ودعما وإسنادا لغزة ولبنان.

ونددت هتافات الجماهير  لمليونية في العاصمة صنعاء والمحافظات اليمنية باستمرار جيش الاحتلال الإسرائيلي في ارتكاب المجازر بحق المدنيين والأطفال والنساء في غزة ولبنان بدعم أمريكي بريطاني غربي ، كما جددت تضامنها مع الشعبين الفلسطيني واللبناني ومقاومتهما دفاعا عن الأرض والعرض .

 وأكّد بيان المسيرات المليونية “استعداد الشعب اليمني لأيّ تصعيد يلجأ إليه الأميركي والإسرائيلي مهما كانت التحديات والتضحيات والأخطار”.

كما عزى البيان “حزب الله” والشعب اللبناني والأمة العربية والإسلامية في استشهاد رئيس المجلس التنفيذي لحزب الله  السيد هاشم صفي الدين، مضيفاً: “نعاهد الشهيد هاشم صفي الدين وكل الشهداء القادة بأننا على دربهم سائرون حتى النصر بإذن الله”.

وقال البيان أنه “إذا كان العدو يعتقد أنه باستهدافه قادة الجهاد والمقاومة ستكسر الإرادة، فهو واهم”.

 اقرأ أيضا:حزب الله يمطر المستوطنات بعشرات الصورايخ ويدمر ثلاث دبابات ميركافا ويحول حيفا لمدينة أشباح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى