اخبار محليةمجتمع مدني

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين بأشد العبارات استهداف العدو الصهيوني للقنصلية الإيرانية بدمشق

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن يدين بأشد العبارات استهداف العدو الصهيوني للقنصلية الإيرانية بدمشق

 الثلاثاء2 أبريل 2024_ أدان التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن بأشد عبارات الإدانة والاستنكار ، العدوان الصهيوني الغادر على مبنى القنصلية الإيرانية في العاصمة السورية دمشق والذي أدى إلى استشهاد سبعة استشاريين وضباط إيرانيين.

 وقال التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة بأن العدوان الإجرامي الغادر والجبان تجاوز جميع الأعراف الدبلوماسية والمعاهدات الدولية، محمّلاً كيان الاحتلال مسؤولية عواقب هذه الخطوة، ومطالباً المجتمع الدولي بإجراءات حاسمة تجاه الجرائم الإسرائيلية.

وأشار البيان تلقى “صوت الشورى” نسخة منه إلى أن العدو الصهيوني من خلال إقدامه على هذا العدوان الغادر يحاول عابثا تحقيق نصر بعد فشله في هزيمة المقاومة الفلسطينية الباسلة خلال ستة أشهر من عدوانه الوحشي على قطاع غزة ، واستهدافه لأكثر من مائة ألف شهيد وجريح معظمهم من النساء والأطفال، وتدمير المنازل والمستشفيات وكل مقومات الحياة بدعم أمريكي غربي مباشر.

 مؤكدا أن هذا العدوان لن يبقى دون رد ، وان مصير الاحتلال إلى زوال مهما ارتكب من جرائم بحق المدنيين ، وان عمليته الأخيرة والغادرة في استهداف القنصلية الإيرانية في دمشق تؤكد مدى تمادي الكيان الصهيوني في ارتكاب الجرائم واستباحة سيادة الدولة السورية واستمراره في مسلسل الجرائم والقصف المتكرر على الأراضي السورية بدعم ومساندة ومشاركة أمريكية.

الأمر الذي يحتم الرد على كل تلك الجرائم بكل قوة وحزم لكسر شوكة العدو الصهيوني وحلفائه.

 اقرأ أيضا:اللقاء المشترك يدين العدوان الصهيوني الغادر على القنصلية الإيرانية في دمشق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى