اخبار محليةاقتصاد محلي

الاتحاد العام للغرف التجارية يعقد لقاء موسع لتنفيذ المبادرة الوطنية لدعم المنتج اليمني

الاتحاد العام للغرف التجارية يعقد لقاء موسع لتنفيذ المبادرة الوطنية لدعم المنتج اليمني

الاثنين30سبتمبر2024_ عقد الاتحاد العام للغرف التجارية الصناعية اليمنية اليوم الاثنين، اجتماع موسع لمناقشة آلية تنفيذ وتشكيل فرق عمل المبادرة التي ستنفذها الجمعية اليمنية لحماية المستهلك  بالشراكة مع الاتحاد … تحت شعار (هويتي يمني -منتجي وطني).

وخلال اللقاء أوضح المدير العام للاتحاد الأستاذ محـمد قفله: أن أهمية هذه المبادرة تأتي من كونها تهدف إلى تشجيع المنتجات الوطنية، الأمر الذي يستدعي حشد الطاقات وبذل كل الجهود الرامية إلى إنجاح المبادرة وتحقيق أهدافها والتي بذل فيها عمل كبير وجهد من قبل الجمعية اليمنية لحماية المستهلك.

مؤكداً أن الاتحاد و الجمعية سيقومان بمتابعة عمل اللجان والإشراف المستمر عليها، داعياً إلى أن يكون تشجيع المنتجات الوطنية شعاراً دائماً.

بدوره رحب  الأستاذ فضل مقبل  منصور رئيس الجمعية اليمنية لحماية المستهلك بالحاضرين ممثلي  الجهات في لجان المبادرة  مؤكدا أهمية  هذه المبادرة التي تنظمها الجمعية بالشراكة مع الاتحاد العام للغرف التجارية وبرعاية  وزارة  الاقتصاد والصناعة والاستثمار ، والتي  تعزز ثقة المستهلك بالمنتج الوطني ، وإن إنجاح هذه المبادرة يتطلب تكاتف الجميع لتقديم منتج وطني يتمتع بمواصفات وجودة  تلبي رغبات واحتياجات المستهلك.وان تكون الأولوية لدى المستهلك هو المنتج الوطني وأن يحل وينافس المنتج المستورد.

كما قام منصور: بالتعريف  بالمبادرة وأهدافها و استعراض مكوناتها، وآلياتها، والنتائج المرجوة منها بالإضافة لتوزيع اللجان و تحديد مهامها.

وقد شهد اللقاء مشاركة واسعة من مختلف الجهات المعنية وشركاء التنفيذ  في الحكومة والقطاع الخاص، حيث أبدى المشاركون في اللقاء تفاعلهم  مع المبادرة والعمل الجاد على إنجاحها، وتحقيق أهدافها المرجوة.

اقرأ أيضا:تخصصات ستختفي قريبا من الجامعات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى