اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يدين مجزرة الاحتلال الصهيوني بقصفه مدرسة التابعين بغزة

 اتحاد القوى الشعبية يدين مجزرة الاحتلال الصهيوني بقصفه مدرسة التابعين بغزة

السبت10أغسطس2024_  أدان اتحاد القوى الشعبية اليمنية ممثلا بالمجلس الأعلى والأمانة العامة المصغرة ، بأشد العبارات المجزرة المروعة التي ارتكبها الكيان الصهيوني المحتل بقصفه مدرسة التابعين بحي الدرج بقطاع غزة التي تأوي نازحين أثناء تأديتهم لصلاة الفجر اليوم السبت، واستشهد على اثر تلك المجزرة المروعة أكثر من 100 شهيد وعشرات الجرحى من الأطفال والنساء والمدنيين من كبار السن.

وقال الاتحاد في بيانه بأن هذه الجريمة هي مجزرة جديدة  تضاف إلى سلسلة مجازر الإبادة الجماعية التي يقوم بارتكابها كيان العدو الصهيوني الغاشم في إطار التصفية العرقية لأبناء الشعب الفلسطيني ،  بدعم ورعاية مباشرة من الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها.

واستنكر اتحاد القوى الشعبية الصمت الدولي المخزي ، وازدواجية المعايير الأممية أمام هذه المجازر الوحشية التي يرتكبها كيان العدو الصهيوني بحق أبناء فلسطين على مرأى ومسمع من العالم والمنظمات الدولية .

 ودعا اتحاد القوى الشعبية ،كل شعوب الدول العربية والإسلامية  المطبع حكامها مع الكيان الصهيوني المجرم بضغط أمريكي بريطاني ، إلى اتخاذ مواقف مشرفة وقوية لمناصرة إخوانهم في فلسطين  وسكان غزة ، فالتاريخ لن يرحم وستسجل مواقفهم المخزية وستدرسها الأجيال القادمة.

مؤكدا بأنه لولا تخاذل وصمت حكام الدول العربية والإسلامية لما تجراء العدو الصهيوني في ارتكاب العدو الصهيوني لجرائمه الوحشية واستمراره في ذلك ، ولما تجرأت أيضا الولايات المتحدة  وبريطانيا وغيرها على دعم الكيان الصهيوني بكل هذا الغرور والتحدي، لقتل أبناء فلسطين واليمن وسوريا ولبنان والعراق.

وجدد اتحاد القوى الشعبية التأكيد على موقفه الثابت والداعم والمساند للقضية الفلسطينية باعتبارها لقضية المركزية للأمة العربية والإسلامية، ودعمه للشعب الفلسطيني وسكان غزة وحقهم في مقاومة المحتل الصهيوني حتى تحرير أرض فلسطين  وإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

الرحمة للشهداء والشفاء للجرحى والمصابين والحرية للإسراء والمخطوفين

صادر عن حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية

صنعاء_ السبت10أغسطس2024

اقرأ أيضا:اللقاء المشترك يدين مجازر الاحتلال الصهيوني في غزة والتي تتم بدعم أمريكي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى