اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يدين العدوان الصهيو أمريكي على ميناء الحديدة

اتحاد القوى الشعبية يدين العدوان الصهيو أمريكي على ميناء الحديدة

اتحاد القوى الشعبية يدين العدوان الصهيو أمريكي على ميناء الحديدة

الأحد21يوليو2024_  أدان اتحاد القوى الشعبية اليمنية العدوان الصهيو أمريكي على ميناء الحديدة ، واستهدافه لمنشآت وأعيان مدنية بالمحافظة ، وقال الاتحاد بأن هذا العدوان لن يثني الشعب اليمني وقواته الباسلة في مساندة الشعب الفلسطيني ، وسيرد على العدوان بشكل موجع.. نص البيان

بسم الله الرحمن الرحيم

              بيان

 – يدين بشدة ويستنكر اتحاد القوى الشعبية اليمنية العدوان الغاشم الذي قام به اليوم طيران العدو الإسرائيلي الأمريكي باستهدافه ميناء الحديدة، ومحطة كهرباء الحديدة وخزانات مازوت الكهرباء ،وخزانات النفط في الميناء وغيرها ،وهي منشآت واعيان مدنية تم تدميرها بالكامل.

وسقط على إثرها شهداء وجرحى من المدنيين  وهذا الاستهداف  ينم عن استمرار العدو في غطرسته و إجرامه  ومنهجيته في  مواصلة القتل والتدمير وانتهاك كل القوانين والأعراف الدولية.

إن هذا العدوان الغاشم لن يثني الشعب اليمني وقواته المسلحة الباسلة عن المضي في خياراتها في الدفاع عن اليمن والتصعيد بدعم ومساندة الشعب الفلسطيني وغزة بكل الوسائل والإمكانات، وبإذن الله سيكون الرد موجع ومؤلم وحاسم على العدو الصهيوني وداعميه

 _ إن سماح بعض الدول العربية باستخدام أجوائها لطيران العدو الصهيوامريكي لاستهداف اليمن يعتبر مساندة واضحة منه  للعدو ومشاركة مباشرة بالعدوان علي اليمن يتطلب الرد العاجل المؤلم من قبل القوات المسلحة اليمنية باستهداف المواقع الهامة والحيوية للعدو الصهيوامريكي والدول المساندة والمشاركة في إطار حق الرد المشروع على كل تلك الجرائم.

— ندعو كل القوى والتنظيمات والأحزاب السياسية الوطنية  القيام بدورها وواجبها الوطني بالاصطفاف والاحتشاد للمواجهة الشاملة في مختلف مسارات العمل قولا” وفعلا”  والتحرك الجاد والفاعل واستنهاض قوى الشعب الحية في معركة الصمود و الجهاد (معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس)  كما ندعو كافة دول العالم وهيئاته ومنظماته وشعوبه إلى إدانة هذا العدوان الصهيوامريكي على بلادنا.

– نجدد الدعم والتأييد لأي خطوات تتخذها القيادة الحكيمة والقوات المسلحة اليمنية الباسلة  للرد على العدوان الصهيوني وحلفاءه.

الأمانة العامة المصغرة لاتحاد القوى الشعبية اليمنية

صنعاء – السبت 14 محرم 1446هـ الموافق 20 يوليو 2024م

اقرأ أيضا: السياسي الأعلى يؤكد أن العدوان الإسرائيلي على اليمن لن يثني عن الموقف المناصر لفلسطين ولن يمر دون رد

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة في عمق الكيان الصهيوني بيافا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى