اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يبارك اختيار حركة حماس السنوار رئيساً لمكتبها السياسي

  اتحاد القوى الشعبية يبارك اختيار حركة حماس السنوار رئيساً للمكتبها السياسي

الثلاثاء6أغسطس2024_بارك اتحاد القوى الشعبية اليمنية ، ممثلا بالمجلس الأعلى والأمانة العامةالمصغرة ، تعيين حركة المقاومة الإسلامية حماس القائد المجاهد يحيى إبراهيم حسن السنوار رئيساً للمكتب السياسي للحركة، خلفاً للقائد الشهيد إسماعيل هنية. وقال الاتحاد بان هذا التعيين في هذه الفترة الوجيزة خطوة تاريخية وعظيمة في مسار الصمود وتحقيق النصر بإذن الله، خاصة أن القائد السنوار يُعَدّ من أبرز الوجوه السياسية في الحركة، كما يُعرف بصاحب القبضة الحديدية والتغييرات الكبيرة. وهو غريم “إسرائيل” الأول، والرقم الصعب في حساباتها.

وأضاف بيان اتحاد القوى الشعبية بأن هذه الخطوة العظيمة سترفع سقف الرد في مواجهة العدو الصهيوني الغاصب والمحتل المدعوم من قوى الشر والاستكبار العالمي أمريكا وأتباعها..

وحيا اتحاد القوى الشعبية الصمود الأسطوري العظيم لحركة المقاومة الإسلامية حماس وكل حركات المقاومة الفلسطينية الباسلة في الدفاع عن شعبهم وأرضهم والمقدسات الإسلامية في فلسطين، كما تعتبر مقاومتهم للمحتل الصهيوني دفاعا عن كل العرب والمسلمين والأحرار في مختلف الأقطار.

 وثمن اتحاد القوى الشعبية تثمينا عاليا كل عمليات محور المقاومة في مساندتها الكبيرة والمباشرة لحركات المقاومة في الداخل الفلسطيني،  والوقوف بقوة غالى جانبها في مواجهة مباشرة مع أعداء الأمة والإنسانية.

وأكد اتحاد القوى الشعبية في بيانه بأن القضية الفلسطينية هي قضية الأمة المركزية والدفاع عنها هو دفاع عن الأمة ومقدساتها.

وأن التخاذل في هذه القضية المركزية للأمة ، وعدم الانتصار لها ولمظلوميتها  ولما يحدث من جرائم وإبادة جماعية بحق الأطفال والنساء والمدنيين في غزة، هو بالتأكيد دعم ومساندة للكيان الصهيوني لارتكاب المزيد من الجرائم والقبول الموافقة على كل ما يرتكبه العدو بحق أشقائنا في فلسطين .

 ودعا اتحاد القوى في ختام بيانه شعوب ودول التطبيع إلى مراجعة أنفسهم ومواقفهم فالتاريخ لا يرحم والله عزيز جبار منتقم.

الأمانة العامة لاتحاد القوى الشعبية اليمنية صنعاء

6 أغسطس 2024م

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يدين بأشد العبارات قيام الكيان الصهيوني باغتيال القائد إسماعيل هنية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى