اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يبارك إعلان حكومة التغيير والبناء

اتحاد القوى الشعبية يبارك إعلان حكومة التغيير والبناء

الثلاثاء13أغسطس2024 بارك اتحاد القوى الشعبية اليمنية ، للشعب اليمني ولقائد الثورة السيد عبدالملك بدرالدين الحوثي ، ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى ، إعلان حكومة التغيير والبناء ، والتي تعتبر المرحلة الأولى من مراحل التغيير الجذري الشامل التي أكد عليها قائد الثورة لإصلاح العديد من مؤسسات الدولة،  وتحول مفصلي في مسار بناء الدولة اليمنية الحديثة التي ينشدها الشعب اليمني.

 وعبر اتحاد القوى الشعبية في بيان له عن أمله الكبير في أن تكون هذه الحكومة عند مستوى تطلعات الشعب اليمني الصامد بصبر وثبات منذ تسع سنوات في وجه تحالف العدوان على اليمن.

وقال اتحادا لقوى الشعبية ، بأن أمام الحكومة اليمنية الجديدة مهام جسيمة في هذه الظروف الحساسة والاستثنائية التي يمر بها الوطن،  لعل أهمها التركيز على عملية تحقيق التغيير الجذري في كل المجالات لإعادة البناء وبما يلبي الطموحات المنشودة، وان تضع لنفسها خارطة طريق مزمنة لتحقيق أهدافها .

 متمنيا لحكومة التغيير والبناء القيام بمهامها على أكمل وجه و أن تُوفق في أداء مسؤولياتها بما يرضي الله ويحقق طموح وآمال وتطلعات أبناء الشعب اليمني في مختلف محافظات ومناطق اليمن، وان تعبر عن كل اليمنيين.

صادر عن اتحاد القوى الشعبية اليمنية

صنعاء الثلاثاء13أغسطس2024

اقرأ أيضا:الإعلان عن أسماء حكومة التغيير والبناء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى