اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية في أرحب يبارك الضربة النوعية التي أربكت العدو الصهيوني في يافا المحتلة

اتحاد القوى الشعبية في أرحب يبارك الضربة النوعية التي أربكت العدو الصهيوني في يافا المحتلة

 اتحاد القوى الشعبية في أرحب يبارك الضربة النوعية التي أربكت العدو الصهيوني في يافا المحتلة

السبت20يوليو2024_ بارك فرع حزب القوى الشعبية اليمنية في أرحب الضربة النوعية للقوات المسلحة اليمنية والتي استهدفت عمق العدو الصهيوني في يافا بفلسطين المحتلة .. نص البيان

                              بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن اتحاد القوى الشعبية فرع أرحب

الحمد لله القائل في كتابه العزيز: “وَأَعِدُّوا لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدُوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ” (الأنفال: 60).

إن اتحاد القوى الشعبية فرع أرحب يتابع ببالغ الفخر والاعتزاز الانتصارات المتوالية التي تحققها قواتنا البطلة في وجه العدو الصهيوني وحلفائه.

 وفي هذا السياق، فإننا نبارك الضربة النوعية والمباركة التي وجهتها القوات المسلحة اليمنية للعدو الصهيوني في تل أبيب فأصابته وحلفاءه من الأمريكيين والبريطانيين والصهاينة العرب بالذهول والارتباك ، والتي جاءت ردًا على الجرائم المتواصلة التي يرتكبها العدو بحق شعبنا الفلسطيني وأمتنا العربية والإسلامية.

إن هذه العملية البطولية التي استهدفت العدو الصهيونية تحت قبته الحديدية  بطائرة مسيرة فخر الصناعة اليمنية  تمثل رسالة قوية وواضحة لكل أعداء الأمة، تؤكد أن الشعب اليمني وقواته المسلحة  لن يقفوا مكتوفي الأيدي أمام الاعتداءات الصهيونية، وأن أي محاولة للمساس بكرامة وشرف الشعب الفلسطيني المجاهد ستواجه برد حازم ومؤلم.

ندعو كافة أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية إلى التلاحم والتكاتف في مواجهة العدو الصهيوني وأعوانه، والاستمرار في دعم المقاومة بكل الوسائل الممكنة، لكبح جماح العدو الصهيوني وطرده من الأراضي المقدسة  .

ختاماً، نسأل الله العلي القدير أن يرحم شهداءنا الأبرار، ويشفي جرحانا، ويفك أسرانا، وأن يثبت أقدام مجاهدينا ويربط على قلوبهم. والله أكبر، والنصر لأمتنا والموت لأعدائها.

صادر عن:اتحاد القوى الشعبية فرع أرحب

التاريخ: 14 محرم 1446 هـ الموافق20 يوليو 2024 م

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يبارك العملية النوعية للقوات المسلحة في عمق الكيان الصهيوني بيافا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى