اخبار محليةمجتمع مدني

صوت الشورى يتضامن مع قناة الميادين ويؤكد بأن استهداف العدو الصهيوني لمكتبها لن يثنيها عن تأدية رسالتها السامية

 صوت الشورى يتضامن مع قناة الميادين ويؤكد بأن استهداف العدو الصهيوني لمكتبها لن يثنيها عن تأدية رسالتها السامية

الخميس2أكتوبر2024_ عبّر موقع صوت الشورى وكادره عن تضامنه مع قناة الميادين،التي تعرض مكتبها في العاصمة اللبنانية بيروت لعدوان صهيوني .

 وقال في بيان له أن هذا الاستهداف الإجرامي للكلمة الحرة والصادقة ممثلة في قناة الميادين لن يستطيع حجب عين الحقيقية ،التي تنتهجها قناة الميادين في تأدية رسالتها الإعلامية.

وتابع : بأن هذا الاستهداف انتهاك صارخ لكل القيم والمواثيق الدولية التي يضرب بها العدو الصهيوني عرض الحائط، وأنه يأتي في إطار سلسلة الجرائم والمجازر التي يرتكبها جيش الاحتلال بدعم مباشر من الولايات المتحدة الأمريكية وحلفائها من الدول الغربية .

وأضاف صوت الشورى بأن هذا الاستهداف لن يثني قناة الميادين وكل وسائل الإعلام الحرة والصادقة عن تأدية رسالتها السامية ، وإنما فقط يعبر إفلاس العدو، الذي يواجه انتكاسات ميدانية في المواجهات مع المجاهدين في مختلف المحاور بجبهة لبنان، ويعاني من الفشل الكبير في جبهة غزة ، لذلك يلجأ كعادته إلى ارتكاب المجازر باستهداف المدنيين، وتغييب الحقائق  عبر استهداف المؤسسات والإعلامية الحرة.

وجدد البيان وقوفه مع إدارة الميادين مع كل العاملين فيها، وحيا في الوقت ذاته دورها الكبير والرائد في المعركة الإعلامية في مواجهة كيان العدو الصهيوني.

 وفي الوقت ذاته استنكر صوت الشورى تصهين بعض القنوات العربية والتي أصبحت لسان حال العدو الصهيوني أكثر من إعلامه الرسمي كالعربية وسكاي نيوز وقناة الحدث وإم بي سي وغيره من القنوات التي تسير في فلك العدو الصهيوني.

اقرأ أيضا:حزب الله يمطر المستوطنات بعشرات الصورايخ ويدمر ثلاث دبابات ميركافا ويحول حيفا لمدينة أشباح

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى