اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يبارك نجاح الفعالية المركزية للمولد النبوي والعملية النوعية للقوات المسلحة في يافا بفلسطين المحتلة

اتحاد القوى الشعبية يبارك نجاح الفعالية المركزية للمولد النبوي والعملية النوعية للقوات المسلحة في يافا بفلسطين المحتلة

الأحد15سبتمبر2024_ بارك اتحاد القوى الشعبية اليمنية النجاح الكبير للفعالية المركزية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، والتي احتضنتها الميادين والساحات العامة بالعاصمة صنعاء ومحافظات الجمهورية ، بحشود مليونية غير مسبوقة فاقت كل التوقعات.

كما بارك الاتحاد العملية النوعية والشجاعة التي نفذتها القوات المسلحة اليمنية فجر اليوم الأحد 15سبتمبر 2024م باستهداف عمق الكيان الصهيوني في يافا “تل أبيب” بفلسطين المحتلة ،بصاروخ يماني باليستي فرط صوتي.

واعتبر الاتحاد في بيان له بأن توقيت تنفيذ هذه العملية والسلاح المستخدم قد أربك العدو الصهيوني ، خاصة مع فشل كل منظومات الدفاع الجوية المتطورة للعدو الصهيوني في اعتراض الصاروخ اليمني .

وقال اتحاد القوى الشعبية بـأن هذه العملية النوعية للقوات المسلحة اليمنية تأتي في إطار المرحلة الخامسة من التصعيد اليمني والبأس اليمني ضد الكيان الصهيوني ،و ردا على المجازر اليومية التي يرتكبها العدو بحق إخواننا في فلسطين 

وأضاف بأن عملية الصاروخ اليمني هي رسالة قوية للكيان الصهيوني بأنة لم ولن ينعم بالأمن والاستقرار ما لم يوقف عدوانه الوحشي والهمجي وعمليات الإبادة الجماعية التي ينفذها بحق أبناء الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وكل أراضي فلسطين.

وحمل الاتحاد الكيان الصهيوني والولايات المتحدة الأمريكية وحلفائهما مسؤولية توسع الصراع .

كما جدد استنكاره للتخاذل العربي والإسلامي ، والمجتمع الدولي الغير مبرر تجاه مختلف الجرائم الوحشية التي يرتكبها الكيان الصهيوني بحق الشعب الفلسطيني .

اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يرفع أسماء التهاني والتبريكات لقائد الثورة والشعب اليمني والأمة الإسلامية بالمولد النبوي الشريف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى