اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية بخولان الطيال يدين العدوان الصهيوني على الحديدة

اتحاد القوى الشعبية بخولان الطيال يدين العدوان الصهيوني على الحديدة

 اتحاد القوى الشعبية بخولان الطيال يدين العدوان الصهيوني على الحديدة

الثلاثاء23يوليو2024_ عقد فرع اتحاد القوى الشعبية اليمنية بخولان الطيال اجتماعا له اليوم ، وذلك لمناقشة العديد من القضايا المدرجة على جدول الأعمال .

وفي بداية الاجتماع وقف الحاضرون دقيقة حداد وقراءة الفاتحة على روح فقيد الوطن الكبير ، الأستاذ والأديب القاسم بن علي الوزير ، رئيس المجلس الأعلى لاتحاد القوى الشعبية اليمنية .

وقال ناجي السهمي رئيس فرع الاتحاد بخولان الطيال في تصريح لـ “صوت الشورى” بأن تم خلال الاجتماع استعراض المستجدات في قطاع غزة ، والذي يتعرض لعملية إبادة جماعية على يد قوات جيش الاحتلال الصهيوني المجرم بدعم ومشاركة من الولايات المتحدة الأمريكية والدول الغربية، ومشاركة كوادر وأعضتء الاتحاد بخولان الطيان في الوقفات والمسيرات المنددة بجرائم جيش الاحتلال.

 وحيا المجتمعون موقف اليمن الثابت والراسخ قيادة وشعبا لدعم وإسناد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة ، وضرب العدو في الوقت الذي لم يكن يتوقعه في يافا المحتلة بالطائرة المسيرة والتي أكدت له أنه ليس بمأمن ، وأن القوات المسلحة اليمنية تستطيع الوصول إلية في كل مكان من فلسطين المحتلة وفي كل وقت وحين .

 وجدد السهمي التأكيد لإدانة العدوان الصهيوني الغاشم على المنشآت والأعيان المدنية في مدينة الحديدة ، والتي بالتأكيد لن تمر مرور الكرام، وسيكون الرد مزلزل وغير متوقع حسبما أكد قائد الثورة السيد عبدالملك الحوثي والقيادة السياسية ..

 اقرأ أيضا:جهود كبيرة لإعادة تشغيل محطة كتنيب الكهربائية التي استهدفها العدو الصهيوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى