اخبار محليةالكل

الحوثي : تحالف العدوان سيدفع الثمن غاليا لأنه لا يحترم الإنسان اليمني ولا يأبه للقانون الدولي

أكد رئيس “اللجنة الثورية العليا” في اليمن محمد علي الحوثي أن “تحالف العدوان بقيادة السعودية لا يأبه بالقانون الإنساني ولا يحترم الإنسان اليمني ومقدراته”.

وقال الحوثي في حديث له إن “كل جزء من وطننا هو غال بالنسبة لنا وسيدفع المحتل ثمنه غاليا”، وتابع “ما تكثيف دول العدوان لإعلامها ودعاياتها والحرب النفسية دليل على ارتباكها الكبير جداً في خوض معركة الساحل الغربي”.

وأشار الحوثي إلى أن “إسرائيل تعتبر معركة الساحل الغربي معركتها وأن تحالف العدوان ينفذ أجندة إسرائيل لخدمة أمريكا”، وأضاف ان “وزيرا الدفاع والخارجية الأمريكيان يكذبان حين يتحدثان عن أن أمريكا تعمل ما بوسعها لتجنيب الضحايا من المدنيين وهي لم تسمح حتى الآن ببدء الجسر الجوي لنقل الجرحى والمرضى”.

وشدد الحوثي على أن “الأمريكان والسعوديون لا يريدون السلام، فهم يعرقلون حتى المشاورات الموصلة إلى حوار من أجل السلام”، واوضح أنه “يتم العمل على تطوير القدرات الدفاعية والهجومية للجيش اليمني واللجان الشعبية بقدر المستطاع رغم العدوان المتكالب على اليمن ورغم الحصار”، واضاف “لا نقوم بتطوير قدراتنا من أجل الاعتداء على الآخرين وإنما من أجل الدفاع عن أنفسنا وهذا هو ما شرعه الإسلام”.

وأكد الحوثي أن “اليمن مقبرة للغزاة ومهما حاولوا أن يسيطروا على الوضع فلن يستطيعوا لان ابن اليمن المدافع عن وطنه هو الذي يستطيع أن يحسم المعركة لأنها معركته وفي ساحته”.

المصدر: موقع انصار الله

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى