اخبار محليةالكل

التحالف السعودي يختطف بثينة وعمها يناشد العالم

أكد عم الطفلة اليمنية بثينة صحة المعلومات التي تناقلتها بعض المواقع أمس بشأن اختطاف ابنة أخيه من قبل جهة مرتبطة بالتحالف السعودي.

وقام عم الطفلة بثينة بنشر صور تجمعه بأبنائه في حديقة عامة بالعاصمة السعودية الرياض وهم يحملون منشورات كتب في أحدها “تم اقتيادي إلى قصر المعاشيق (عدن) وآخر مرة تم اقتيادي أنا وزوجتي وأولادي إلى قصر المعاشيق ومن ثم اختطفوا زوجتي واولادي وبثينة إلى الرياض”.

وكتب في المنشور الاخر بالصورة “انا اكتب هذه المنشورات في أحد شوارع الرياض لأبلغ العالم بمعاناتنا و بعدها سأعود إلى أيديهم ولا يهمني ان تم قتلي أنا وأولادي وزوجتي وبثينة”.

وفي منشور ثالث كتب “أنا وزوجتي وأولادي وبثينة مختطفين في الرياض..أطلقوا سراحنا..أناشد العالم بإطلاق سراحنا”.

وبحسب موقع المراسل نت فقد كشف مصدر من عائلة “بثينة الريمي” أن عم بثينة تلقى اتصالاً من قبل جهة زعمت أنها تابعة لمنظمة إنسانية دولية تعمل في عدن وطلبت منه اصطحاب “بثينة” إلى عدن كي تتولى المنظمة تقديم الرعاية الطبية لها كونها تعرضت لإصابات متعددة وكانت الناجية الوحيدة من أسرتها.

وأوضح المصدر أنه حاول الاتصال بعمها غير أنه وفي كل مرة كان الهاتف مغلقاً وبعد عدة محاولات وتحريات تأكد لعائلة بثينة أنه تم اختطافها، مشيراً إلى أن هناك عدة احتمالات أن يكون قد تم نقل الطفلة إلى الرياض.

يذكر أن الطفلة بثينة سببت إحراجا كبيراً للتحالف بعدما حظيت بتضامن عالمي غير مسبوق وتحولت حركتها وهي تحاول فتح إحدى عينيها بأصابعها بعدما فاقت من غيبوبة أعقبت القصف، وبعد ذلك نظم نشطاء عرب وعالميون حملة تضامن تمثلت بنشر صور شخصية للمتضامنين وهم يقومون بنفس الحركة التي قامت بها بثينة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى