اخبار محليةالكل

أبطال الجيش واللجان الشعبية يحققون مزيدا من الانتصارات ويكبدون العدو خسائر فادحة

نفذت  قوات الجيش واللجان الشعبية عمليات نوعية وحققت مزيداً من الانتصارات في مواجهاتها مع جيش العدو السعودي ومرتزقته في عدد من الجبهات خلال الساعات الماضية دفاعاً عن الوطن وسيادته واستقلاله.

وأوضح مصدر عسكري في تصريح لوسائل إعلامية أن القوة الصاروخية للجيش واللجان أطلقت صلية صواريخ كاتيوشا على تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته في منفذ علب بعسير ، كما استهدفت تجمعاً للجنود السعوديين بمعسكري المنتزه و الحاجر ، وموقع غرب الربوعة ، الشبكة قبالة منفذ علب.

ونوّه المصدر إلى أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي ومرتزقته قبالة منفذ علب و غرب الربوعة محققة إصابات مباشرة في صفوفهم ، مشيراً إلى أنه تم تدمير آلية عسكرية وتفجير مستودع أسلحة في قصف مدفعي على معسكر الحاجر.

وفي جيزان بيّن المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات للجيش السعودي وآلياته في مواقع جحفان ، روحان ، جولة الخوبة ، الدخان ، الكرس ، قائم زبيد أدت إلى سقوط قتلى وجرحى في صفوفهم ، فيما استهدف قصف صاروخي موقع المصفق كما تم تدمير طقم سعودي في طريق الإمداد خلف موقع الشبكة.

وأكد المصدر قنص أربعة جنود سعوديين في مواقع الفريضة ، المعنق وخلفة في جيزان ، مبيناً أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات الجيش السعودي في موقع المخروق ومنفذ الخضراء كما دكت موقعي الهجلة ونهوقة السعوديين محققة إصابات مباشرة.

وأشار المصدر إلى أنه تم إطلاق صلية صواريخ على مرابض مدفعية الجيش السعودي في معسكر رجلا بنجران ، و استهدف قصف صاروخي للجيش واللجان تجمعات للجنود السعوديين شرق موقع الفواز و أخرى بموقع الطلعة.

وحسب المصدر دكت مدفعية الجيش واللجان تحصينات وتجمعات مرتزقة العدوان في جبل صلب وجبل دوة ووادي ملح بمديرية نهم محققة إصابات مباشرة ، كما استهدفت المدفعية تجمعات المرتزقة في مديرية عسيلان بمحافظة شبوة.

وأفاد المصدر أن مدفعية الجيش واللجان استهدفت تجمعات مرتزقة العدوان ومواقعهم المستحدثة في الخانق بمديرية حريب القراميش محافظة مأرب وشوهدت سيارات الاسعاف تهرع إلى المكان.

وفي محافظة الجوف نفذت قوات الجيش واللجان الشعبية عملية نوعية في مواقع المرتزقة بمديرية اليتمة أسفرت عن مصرع عشرات القتلى والجرحى في صفوفهم وإحراق طقم عسكري تابع لهم.

ولفت المصدر إلى أن قصفاً صاروخياً ومدفعياً للجيش واللجان استهدف تجمعات المرتزقة في قرية يعيس و معسكر الصدرين بمريس في محافظة الضالع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى