اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

وفد من اتحاد القوى الشعبية يزور مكتب حماس لتقديم واجب العزاء في استشهاد القائد السنوار

وفد من اتحاد القوى الشعبية يزور مكتب حماس لتقديم واجب العزاء في استشهاد القائد السنوار

 الأحد20 أكتوبر2024_ قام وفد من اتحاد القوى الشعبية اليمنية برئاسة الأستاذ محمد سلطان أمين عام الأمانة العامة المصغرة ، صباح اليوم الأحد بزيارة لمكتب حركة المقاومة الإسلامية حماس، لتقديم  واجب العزاء في استشهاد القائد المجاهد الكبير يحيى السنوار، رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية “حماس”.

وفي الزيارة التي حضرها الاستاذ لطف قشاشة أمين النائب العام ، والاستاذ احمد سليم الوزير أمين أمانة العلاقات العامة بالاتحاد ،والاستاذ أبراهيم الحمزي عضو الاتحاد ، عبر سلطان لممثل الحركة معاذ أبو شمالة، عن حجم المصاب والفقدان لقائد كبير بحجم القائد الجسور يحيى السنوار أو إبراهيم والذي استشهد أثناء اشتباكه مع جيش العدو الصهيوني في ملحمة بطولية لا يكررها التاريخ .

وقال الأمين العام للاتحاد بان القائد السنوار، قائد معركة طوفان الأقصى أرهق العدو الصهيوني في حياته وأيضا بعد استشهاده بتلك الطريقة الملحمية التي لن تتوقف إلا بتحرير القدس الشريف ، وإقامة الدولة الفلسطينية على كامل ترابها الوطني .

 وجددّ أمين عام الاتحاد التأكيد على موقف اتحاد القوى الشعبية اليمنية الثابت من القضية الفلسطينية التي تعتبر القضية المركزية للاتحاد منذ أربعينيات القرن الماضي وحتى اليوم، وأن الاتحاد سيبقى داعما ومساندا لغزة العزة ولفصائل الجهاد المقاومة للاحتلال والمدافعة عن الأرض والعرض والمقدسات العربية والإسلامية .

من جانبه أشاد ممثل حركة المقاومة الإسلامية حماس بصنعاء المناضل معاذ أبو شماله بموقف اتحاد القوى الشعبية وبدعمه ومساندته للقضية الفلسطينية ، وان موقف الاتحاد والموقف اليمني شكل عام قيادة وحكومة وشعبا محل تقدير وسيخلده التاريخ في انصح صفحاته..

 اقرأ أيضا:اتحاد القوى الشعبية يعزي في استشهاد القائد الكبير يحيى السنوار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى