اخبار محلية

عدوان أمريكي على صنعاء والحديدة وذمار بـ 12 غارة وناطق الحكومة يؤكد ..لن ترهبنا هذه الغارات

عدوان أمريكي على صنعاء والحديدة وذمار بـ 12 غارة وناطق الحكومة يؤكد ..لن ترهبنا هذه الغارات

 الجمعة4 أكتوبر2024_ شنت طائرات التحالف الأمريكي البريطاني 12 غارة على عدد من المناطق في العاصمة اليمنية صنعاء ومدينة الحديدة الساحلية غربي البلاد وكذا مدينة ذمار جنوب العاصمة .

واستهدفت أربع غارات معسكرا مهجورا في العاصمة صنعاء ،يسمى معسكر الصيانة والذي كان قد تعرض لمئات الغارات الجوية من قبل التحالف السعودي الإماراتي خلال السنوات الماضية .

كما استهدف الطيران الأمريكي البريطاني منطقة الكثيب والمطار في مدينة الحديدة بسبع غارات   متزامنة مع الغارات على صنعاء ، وكذلك غارة واحدة جنوب مدينةذمار.

إلى ذلك اعتبر الناطق الرسمي لحكومة التغيير والبناء وزير الإعلام هاشم شرف الدين، الغارات العدوانية التي استهدفت العاصمة صنعاء ومنطقة الكثيب ومطار الحديدة، وجنوب مدينة ذمار، بعد مسيرات التضامن الشعبية المليونية مع القائد الشهيد السيد حسن نصر الله وشعبي غزة ولبنان، محاولة يائسة لترهيب الشعب اليمني المساند لهما في مقاومتهما للعدوان والاحتلال الإسرائيلي الأمريكي.

وأكد ناطق الحكومة في تصريح لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن اليمن لن تثنيه هذه الهجمات وسيواصل صموده في مواجهة الأعداء ولن يخضع للترهيب.

وقال” سنواصل الدفاع عن بلدنا وشعبنا بكل ما أوتينا من قوة، وستستمر عملياتنا في معركة الفتح الموعود والجهاد المقدس حتى وقف العدوان على غزة ولبنان وإنهاء الحصار على شعبيهما”.

اقرأ أيضا:الطيران الأمريكي البريطاني يستهدف الحديدة والمقاومة اللبنانية تؤكد مقتل 17 ضابطا وجنديا إسرائيليا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى