اخبار محليةمجتمع مدني

التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يبارك الرد الإيراني على الكيان الصهيوني

 التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يبارك الرد الإيراني على الكيان الصهيوني

 الاربعاء2 أكتوبر2024_ بارك التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن الرد الإيراني على الكيان الصهيوني بتوجيه ضربة صاروخية قوية وغير مسبوقة على العدو الصهيوني، حققت أهدافها على الهواء مباشرة وشاهدها العالم بأكمله بالصوت والصورة، وردت على كل المشككين على ردع محور المقاومة نص البيان.

 

بيان صادر عن التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة-فرع اليمن

يبارك التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة فرع اليمن الرد الإيراني على الكيان الصهيوني بتوجيه ضربة صاروخية قوية وغير مسبوقة على العدو الصهيوني، حققت أهدافها على الهواء مباشرة وشاهدها العالم بأكمله بالصوت والصورة.

إن الجمهورية الإيرانية الإسلامية أثبتت من جديد صدقها وجهادها، وأكدت تماسك ووحدة ساحات محور القدس والجهاد، وأسكتت كل المشككين بوحدة وقوة محور المقاومة.

إن أصوات انفجارات الصواريخ الإيرانية وشعاع لهيبها أصابت غطرسة نتيناهو وحكومته وقضت على نشوة الكيان الصهيوني الذي اغتيال شهيد الأمة إسماعيل هنية وشهيد الإسلام والإنسانية السيد حسن نصر الله سلام الله عليهما.

 إن هذه الضربة القوية كانت ضرورية ولا بد منها لتأديب العدو الصهيوني بعد ان تجاوز  كل الخطوط الحمراء، فقوة الردع لدى إيران ولدى محور المقاومة بشكل عام قادرة بإذن الله على إغراق العدو الصهيوني في بحر دماء الأطفال والنساء التي سفكها في قطاع غزة، وستعاقبه على كل الجرائم التي ارتكبها بحق شعب فلسطين واليمن ولبنان وبحق الأمة الإسلامية.

إن المرحلة الجديدة في المواجهة ستكون اليد العليا فيها للمقاومة، وإن الإجرام الصهيوني لم يغير في روح المقاومة ومحورها بل سيزيدها عزما وصلابة وقوة وإرادة وجاهزية عالية.

وندعوا كل أبناء الأمة العربية والأمة الإسلامية وكل أحرار العالم للالتفاف حول خيار المقاومة لأنه السبيل الوحيد لانتزاع الحقوق العربية والإسلامية من مخالب العدو الصهيوني، فهذا الخيار واجب دين وإنساني خاصة بعد كل هذه الجرائم والفضائع التي ارتكبها العدو الصهيوني.

الثلاثاء 28 ربيع الأول 1446 هجريه

الموافق 1 أكتوبر 2024م

اقرأ أيضا:250 صاروخ باليستي إيراني يدك القواعد الجوية للعدو الصهيوني

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى