اتحاد القوى الشعبيةاخبار محلية

اتحاد القوى الشعبية يشارك مع الملايين من أبناء شعبنا العظيم في إحياء المولد النبوي الشريف

شارك حزب اتحاد القوى الشعبية اليمنية، من خلال جميع أعضائه ومناصريه مع الملايين من أبناء الشعب اليمني العظيم، التي توافدت منذ الساعات الأولى لصباح اليوم السبت، إلى الساحات العامة  للاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

 حيث بدأت فعاليات إحياء المولد النبوي في العاصمة اليمنية صنعاء، بالأهازيج والأناشيد الدينية احتفاء بذكرى مولد سيد الخلق صلى الله عليه وسلم.

 وترافقت الفعاليات في ظل استعدادات وترتيبات أمنية وتنظيمية كبيرة، ولا سيما في الساحة المركزية في ميدان السبعين بالعاصمة صنعاء.

كما توافدت إلى الساحة المركزية حشود نسائية غير مسبوقة، إلى ساحة مدينة الثورة الرياضية المخصصة للفعالية النسوية شمالي العاصمة اليمنية.

وكانت اللجنة المنظمة للفعاليات دعت اليمنيين إلى الاحتشاد بعد ظهر اليوم السبت، في أكثر من 20 ساحة وميداناً في العاصمة صنعاء ومحافظات تعز والحُدَيْدَة وذَمَار وحَجَّة والمَحْويت وعَمْران والجوف ومأرب وصعدة ورَيْمَة والبيضاء والضالع ، لإحياء مناسبة المولد النبوي الشريف.

هذا وشهدت العاصمة اليمنية صنعاء ومحافظات أخرى أمس احتفالات ليلية بذكرى المولد النبوي الشريف، إذ وجهت دعوات إلى الاحتشاد اليوم السبت لإحياء المناسبة.

يشار إلى أن شوارع وأحياء العاصمة اليمنية صنعاء والمدن الرئيسية كانت قد اكتست قبل يومين بالأضواء الخضراء ابتهاجاً بذكرى المولد النبوي الشريف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى