جبران يحرز ميداليتان برونزيتان في بطولة جورجيا الدولية

حقق لاعب أهلي صنعاء والمنتخب الوطني إبراهيم جبران ميداليتان برونزيتان في بطولة جورجيا الدولية لكرة الطاولة تحت سن 17 و19 سنة .

وقال الصحفي الرياضي بشير سنان ،بأن تحقيق اللاعب اليمني إبراهيم جبران المتواجد في دولة قطر، لهذا الإنجاز جاء بعد تصدره المجموعة الخامسة في فئة ١٧ عام ،حيث فاز فيها على لاعب كازخستان بنتيجة 3/1 وعلى لاعب اذربيجان بنتيجة 3/0 ليتأهل للدور الـ 32 ومن ثم يتأهل لدور الـ 16.

  في دور الـ 16 فاز جبران على اللاعب الإيراني ويفوز بنتيجة 3/0 ليتأهل إلى تصفيات الربع نهائي ليقابل اللاعب توم بطل بلجيكا،والمنصف الأول بالبطولة، ليفوز اللاعب اليمني إبراهيم جبران بواقع 3/2 في مباراة تعتبر من أقوى مباريات البطولة، حيث كان الشوط الفاصل 12/10 لإبراهيم ويتاهل لدور النصف نهائي ليقابل اللاعب الإيراني

ويخسر 3/0  ويحتل المركز الثالث بالبطولة في فئه 17 سنة ويحرز الميدالية البرونزية .

وفي منافسات الـ 19 سنة احتل إبراهيم جبران المركز الأول في المجموعة الخامسة بعد فوزه على اللاعب الجورجي، صاحب الأرض والجمهور، بواقع 3/1 وعلى اللاعب المصري بواقع 3/0 ،ليتأهل إلى دور الـ 16 ليقابل لاعب منتخب أوكرانيا ويفوز إبراهيم بنتيجة 3/1.

وفي ربع النهائي وبنفس الفئة فاز إبراهيم جبران على لاعب منتخب النمسا بواقع 3/2 ليتأهل إلى نصف النهائي.

وفي نصف النهائي في فئة 19 سنة خسر إبراهيم جبران من اللاعب الإيراني بـ 3 أشواط نظيفة واحتل المركز الثالث محققا الميدالية البرونزية الثانية، وبذلك يكون اللاعب إبراهيم جبران قد استطاع إحراز ميداليتان برونزيتان في بطولة جورجيا. صوت الشورى:متابعات

Exit mobile version