ثقافة وسياحة

ابن الناس يغادر إلى بعيد

غادر نجم الشاشة الفنان هشام سليم دنيانا أمس الخميس، والذي يلقبه الكثيرون من أصدقائه بـ ابن الناس ،لما يتمتع به من أخلاق رفيعة

وذلك بعد صراع مرير مع مرض السرطان الذي هزمه عن عمر 64سنة قضاها في الفن والدراما المصرية والعربية والتي عشقها منذ طفولته..

يتحدث الكثير بأن هشام سليم عبارة متحركة من المشاعر الايجابية المتفاعلة مع كل من حوله، تسبق كل كلمة منه لأي من حوله الابتسامة الصافية، وهي ذاتها التي تبدو علي وجهه عند نهاية التداول أو الكلام .

هشام سليم .. كان قدريا بشكل كبير جدا ، ودوما ما كان يتقبل ما يرسله له القدر برضا وراحة كبيرة جدا ، وتشعر به عندما يخبرك بأمر جلل الم به عائليا أو صحيا، وكأنه يتحدث عن شيء أو حدث اقل من عادي .

 ولد الفنان الكبير هشام  سليم في 27 يناير 1958 – 22 سبتمبر 2022، قام ببطولة العديد من الأفلام والمسلسلات والمسرحيات، وهو ابن عائلة مرموقة جدا،وابن لاعب الكرة المصري صالح سليم،ويمتاز بالأدب والأخلاق والخجل لذلك يسميه الكثير بـ ابن الناس.

 تخرج هشام سليم من كلية السياحة والفنادق بجامعة حلوان وكان أول ظهور له من خلال أداءه دور ابن فاتن حمامة في فيلم إمبراطورية ميم، من إخراج حسين كمال.وله الكثير من الأعمال والمسلسلات،منها المسلسل الشهير ليالي الحلمية،وكذلك هجمة مرتدة، والتي عرضت رمضان، وهي آخر أعماله.

 صوت الشورى:الميادين نت

زر الذهاب إلى الأعلى